تردد قناة 12 تويلف عربية arabia الجديد 2021 على نايل سات

الجمعة 08 يناير 2021 08:34 م / بتوقيت القدس +2GMT
تردد قناة 12 تويلف عربية arabia الجديد 2021 على نايل سات



الرياض / سما

نشرت وسائل إعلام تقنية، تردد قناة 12 تويلف عربية arabia الجديد 2021 على النايل سات؛ لمتابعة أجمل المسلسلات التركية والهندية مجانا من خلال شاشة التلفزيون.

وقالت وسائل الإعلام إن تردد قناة 12 arabia عربية 2021 عبر نايل سات هو كالتالي: 12605، معدل الاستقطاب V عمودي، في حين معامل الترميز الحالي الصحيح 27500.

وتعرض قناة تويلف عربية على مدار الساعة، أفلام ومسلسلات تركية منوعة، بناء على طلب جمهورها الذي يتفاعل معها من خلال منصاتها في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأصبحت قناة 12 arabia واحدة من أبرز المحطات التي تهتم بالأعمال الفنية المدبلجة والمترجمة إلى اللغة العربية، إذ وضعت أمامها هدف تلبية رغبات الجمهور بالوطن العربي.

تردد قناة 12 arabia

تردد قناة تويلف عربية arabia:

ومن أهم المسلسلات التي حظيت بمتابعة واسعة على القناة المذكورة، وادي الذئاب، مراد علم دار الموسم الأول، الأرض الطيبة أول جزء، زواج مصلحة، وغيرها من الأعمال الفريدة.

ولم يتوقف بث قناة 12 عربية عند الأعمال المدبلجة، إنما اهتمت أيضا بالأعمال الدرامية اللبنانية والسورية على رأسها كل أجزاء مسلسل باب الحارة الشهير، عيلة 8 نجوم، صبايا.

ودعت المصادر إلى ضبط تردد قناة 12 عربية الوقت الراهن؛ لأنها تستعد لعرض مسلسلات مصرية وسورية وجزائرية وهندية وتركية جديدة قريبًا، واعدة جمهورها إلى تقديم المزيد.