ملخص أهداف مباراة القادسية والأهلي في الدوري السعودي 2021

الجمعة 08 يناير 2021 12:21 م / بتوقيت القدس +2GMT
ملخص أهداف مباراة القادسية والأهلي في الدوري السعودي 2021



الرياض / سما

اكتسح القادسية ضيفه أهلي جدة، بنتيجة (3-1)، مساء اليوم الجمعة، على ستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، ضمن منافسات الجولة الـ12 من دوي كأس الأمير محمد بن سلمان. 

وافتتح القادسية التسجيل مبكرا عن طريقه مهاجمه الكولمبي دانيلو أسبريليا، في الدقيقة (12)، بعدما نفذ ركلة حرة مباشرة أسكنها بقوة على يمين الحارس. 

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع بالشوط الأول، تمكن حمد اليامي من تعزيز تقدم القادسية، بهدف ثاني بعد تمرير رائعة من زميله ستانلي أوهاوتشي.

وعند الدقيقة (76)، عمق حسن العمري من جراح الأهلي، وتمكن من تسجيل الهدف الثالث للقادسية، بعدما استغل تمريرة رائعة من زميلها أسبريليا. 

وتمكن عبد الرحمن غريب، في الدقيقة (88)، من تذليل الفارق وتسجيل الهدف الوحيد لأهلي جدة، بفضل تمريرة حاسمة من صامويل أوسو. 

وبهذا الفوز رفع القادسية رصيده إلى 17 نقطة ليحتل المركز العاشر، بينما تجمد رصيد أهلي جدة عند النقطة الـ22 ليظل في المركز الثاني مؤقتا.

ويستعد القادسية للعب ضد الفيصلي الخميس القادم في الجولة 13 ثم الفتح وأبها والتعاون بالكأس، في حين يتجهز الأهلي لاستضافة الهلال الجمعة قبل مواجهة أبها والاتفاق على التوالي.