فيديو مولات الخمار .. أول ظهور لوالديها وصديقتها المقربة

الخميس 07 يناير 2021 10:13 ص / بتوقيت القدس +2GMT
فيديو مولات الخمار .. أول ظهور لوالديها وصديقتها المقربة



المغرب / سما

استضافت قناة شوف تيفي، اليوم الخميس 7 يناير 2021 والدي وصديقة الشابة مولات الخمار صاحبة مقطع الفيديو الفاضح الذي تصدر وسائل التواصل الاجتماعي العربية.

وأثار فيديو مولات الخمار في تطوان، ضجة كبيرة على المنصات الاجتماعية؛ عقب إعلان الأجهزة الأمنية المغربية القبض عليها والتحقيق معها حول ملابسات المقطع المتداول.

وظهرت مولات الخمار في حالة "غير لائقة" برفقة أحد أصدقائها داخل أحد الأماكن المغلقة، إذ تبين أنه كان يصورها دون علمها ثم نشر الفيديو على عدد من المواقع والمنصات.

وقال والد مولات الخمار للقناة إن ربى ابنته جيدا، لكنه لا يعرف ماذا حدث معها وما دفعها للقيام بهذه الفعلة الغريبة، في حين دعت والدتها السلطات المغربية بالإفراج عنها.

بدورها، تحدثت صديقة مولات الخمار لقناة شوف دون الكشف عن وجهها وهويتها، معبرة المحكمة بأن تنظر إلى حالة صديقتها وتراعي حياتها وتقوم بتخفيف الحكم بحقها.

وقالت: سيدي الوكيل احترامي للقضاء هذه صغيرة ومسكينة وهي مربية وتعاني وضعا قاسيا ولم تكن تعلم. المحكمة الموقرة خففوا عليها عندها اولاد صغار وتريد ان تربيهم.

وتابعت صديقة مولات الخمار: الإنسان الذي صورها حرام عليه وما حدث محرما في الشريعة الإسلامية، لكن يجب مراعاة المسكينة من قبل القضاء على حساب أبنائها كي لا يتشردوا.