سبب إلغاء مباراة الهلال السوداني والأشانتي كوتوكو في أفريقيا 2021 (شاهد)

الأربعاء 06 يناير 2021 02:41 م / بتوقيت القدس +2GMT
سبب إلغاء مباراة الهلال السوداني والأشانتي كوتوكو في أفريقيا 2021 (شاهد)



الخرطوم / سما

أعلنت مصادر رسمية، اليوم الأربعاء 6 يناير 2021، عن إلغاء مباراة الهلال السوداني ضد الأشانتي كوتوكو الغاني التي كانت مقررة في إياب الدور الثاني المؤهلة إلى مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وأكدت قناة العربية السودان عبر فيسبوك أن مراقب مباراة الهلال السوداني والأشانتي كوتوكو قرر إلغاء المباراة؛ وذلك بعد ظهور سبع إصابات بفيروس كورونا الجديد في صفوف الضيف الغاني.

وكانت مباراة الهلال والأشانتي كوتوكو مقررة اليوم الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الخرطوم على ملعب الهلال في السودان، لكن قرار الحكم بإلغائها لم يوضح طبيعة القرار النهائي حول نتيجة اللقاء.

وكان الهلال السوداني قد حقق فوزا صعبا في مواجهة الذهاب التي جرت على ملعب الفريق الغاني بهدف دون مقابل، فيما كان يسعى اليوم إلى الفوز والتأهل إلى دور المجموعات.

وتجري مباراة الهلال وكوتوكو بطل غانا بالتزامن مع مواجهات نارية في البطولة الأفريقية، أبرزها مازيمبي أمام بونغويدي الجابوني، غور ماهيا مع شباب رياضي بلوزداد الجزائري.

كما يشهد هذا اليوم لقاء الوداد الرياضي المغربي والملعب المالكي، حوريا الغيني مع راسينغ كلوب العاجي، النادي الصفاقسي ومولودية الجزائر، الترجي والأهلي بنغازي الليبي.