سبب وفاة زوجة زوبير بلحر في الجزائر .. من هي ؟ (شاهد)

الثلاثاء 05 يناير 2021 08:21 م / بتوقيت القدس +2GMT
سبب وفاة زوجة زوبير بلحر في الجزائر .. من هي ؟ (شاهد)



الجزائر / سما

أعلنت مصادر فنية عربية، يوم الثلاثاء 5 يناير 2021، عن وفاة زوجة الفنان زوجة الفنانة زوبير بلحر (زبير) الممثل الجزائري المشهور؛ جراء وعكة صحية مفاجئة تعرضت لها.

وأكدت المصادر الفنية أن سبب وفاة زوجة زبير بلحر جاء إثر أزمة قلبية ألمت بها بشكل مفاجئ قبل ساعات قليلة، لافتة إلى أنه سيتم تشييعها ودفن جثمانها الساعات القادمة في وهران.

وتقدم فنانون ونشطاء عبر المنصات الاجتماعية، بخالص التعازي والمواساة إلى الممثل زوبير بلحر بوفاة زوجته، داعين لها بالرحمة والمغفرة وله وأبنائه الأطفال بالصبر والسلوان.

وكتب الصحفي وسيم بطاش في تغريده عبر تويتر: نعزي الفنان زوبير بلحر في وفاة زوجته، إنا لله وإنا إليه راجعون أيدٍ مطويةكفين للدعاء ربي يرحمها ويجعلها من أهل الجنة.

من هي زوجة زبير بلحر:

ولم يعلن زوبير بلحر رسميا عبر حسابه الموثق بموقع فيسبوك عن وفاة زوجته، إذ كانت التدوينه الأخيرة التي نشرها بيان نعي للمخرج السوري حاتم علي الذي توفى مؤخرا.

وخيم الحزن على وسائل التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن خبر وفاة زوجة زبير أو زوبير بلحر الذي أضحة الجمهور لسنوات طويلة من خلال دوره في (كوميدي فن) المشهور.

ومن أبرز برامج زوبير بلحر الذي يبلغ من العمر 40 عاما، كوميدي فن، المستشفى الكبير، زبير شو، عرب كاستنج، إلى جانب مسلسلات بيبيش وبيبيشة، بوضو الجزء الثاني، فقر مونتال.

وظهر زوبير بلحر لأول مرة على الشاشة الجزائرية منذ نحو 20 عاما، إذ كان قد بدأ في المسرح بدعم من الفنان محمد ميهوبي، ثم استمر في المجال الفني حتى أصبح فنان وممثل لامع.