موعد عرض مسلسل لؤلؤ مي عمر 2021 ورابط مشاهدة الحلقات

السبت 02 يناير 2021 10:32 م / بتوقيت القدس +2GMT
موعد عرض مسلسل لؤلؤ مي عمر 2021 ورابط مشاهدة الحلقات



الرياض / سما

أعلنت القنوات العربية الناقلة، عن موعد عرض مسلسل لؤلؤ بطولة الفنانة مي عمر على قناة (on) المصرية وأيضا (mbc) والمنصة الإلكترونية الأشهر عربيا (شاهد vip).

وأكدت القنوات الناقلة في توضيح عبر مواقع التواصل أن مواعيد عرض مسلسل لؤلؤ مي عمر لن تتغير خلال السنة الميلادية الجديدة 2021، وستبقى كما هي العام الماضي.

وحقق مسلسل لؤلؤ في الحلقات الخمس الأولى التي تم عرضها على تلك القنوات، نسب مشاهدات عالية، إذ تؤدي مي عمر دورًا جديدًا بالنسبة لها مع عدد من الفنانين والممثلات.

مسلسل لؤلؤ على mbc: اضغط هنا

قالت إن مسلسل لؤلؤ يعرض على شاهد والقناة المفتوحة عبر النايل سات يعرض أيام الأحد والإثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس، بينما يتوقف العرض يومي السبت والجمعة.

ووضعت لؤلؤ قدميها على أولى خطوات المجد، بعد أن نجحت الأغنية التي أطلقتها في الوصول إلى جميع الناس والشرائح في المجتمع، وتلقيها عروضا كبيرة للغناء والشهرة.

مسلسل لؤلؤ على on: اضغط هنا 

وبدأت مي عمر قصتها في مسلسل لؤلؤ من الشارع البسيط الذي تعيش فيه، لكنها تصل إلى النجاح رغم الخلافات والمعيقات الكبيرة التي تواجهها على الأصعدة كافة منها الشخصية.

وأفادت بأن مسلسل لؤلؤ يعرض على القناة المصرية الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة (07:45) من الأحد للخميس، والإعادة عند الثانية صباحا والواحدة ظهرًا أو على الروابط المرفقة.