شاهد .. سبب وفاة الراوي سعد طليحان الشمري أبو دحام

السبت 02 يناير 2021 04:55 م / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد .. سبب وفاة الراوي سعد طليحان الشمري أبو دحام



الرياض / سما

أعلنت مصادر عائلية سعودية، يوم السبت 2 يناير 2021، عن وفاة الراوي والشاعر سعد طليحان الشمري (أبو دحام)، متقدمة بخالص التعازي والمواساة إلى أسرته وذويه.

وتصدر هاشتاق أبو دحام في ذمة الله، موقع التواصل الاجتماعي تويتر في السعودية بعد الإعلان عن وفاة الراوي سعد طليحان الشمري بفيروس كورونا، إذ نعاه عشرات المغردين والنشطاء.


مرض أبو دحام الشمري قبل وفاته

وكتب أحد النشطاء: عزاؤنا لأبنائه وذويه وشمر عامة في وفاة الفقيد سعد طليحان الشمري غفر الله له وأسكنه فسيح جناته. يغيب الطيبون عن الدنيا ويبقى عطر ذكرهم ومآثرهم الطيبة.

من جهته، قال أبو ضي الشمري: إنا لله وإنا إليه راجعون الله يغفرله ويرحمه ويسكنه الجنة، الأديب والراوي سعد بن طليحان السويدي "ابو دحام" رحمه الله تعالى وغفر الله له وأسكنه فسيح جناته.

من جانبه، قال عوض الغفيلي في تغريده له: رحم الله صاحب القلب الطيب الكريم ابن الكرام اللهم اجعل الجنة داره وقراره خالص العزاء وصادق المواساة لأسرته وذويه.

أما حساب السنافية على تويتر، فقد نعى الراحل سعد طليحان الشمري، قائلا: رحل عنا من كان يدخل البهجة والسرور لمن عرفوه، اللهم اجعل قبرة روضة من رياض الجنة.

وفي السياق ذاته، تقدم حساب شمر الرسمي، بأحر التعازي وأصدق المواساة بوفاة سعد طليحان الشمري ابو دحام لأعائلته وابناء عمومته، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.