طريقة الاشتراك في برنامج آخرتها ربح على قناة mtv مع طوني بارود (شاهد)

الأربعاء 30 ديسمبر 2020 02:46 م / بتوقيت القدس +2GMT
طريقة الاشتراك في برنامج آخرتها ربح على قناة mtv مع طوني بارود (شاهد)



بيروت / سما

أعلنت قناة إم تي في (mtv) اللبنانية، عن طريقة الاشتراك وتقديم طلب مشاركة في برنامج (آخرتها ربح) الذي يعرض على الشاشة في آخر أيام السنة الميلادية بتاريخ 31 ديسمبر 2020.

وقالت قناة (mtv) في برومو ترويجي على يوتيوب إن برنامج آخرتها ربح 2020 مع طوني بارود يعرض على الشاشة في ختام العام الجاري من الساعة 9 صباحا حتى منتصف الليل.

وظهر الإعلامي بارود في مقطع فيديو لبرنامج (آخرتها ربح)، قائلا: عندي سؤال يا 2020، في شيء ما عملتيه فينا، هل الي بصير طبيعي، وكورونا الي هلكت العالم وهلكتنا كلنا.

وأضاف باود أن كوفيد 19 "هلكم الوضع السياسي والاجتماعي والاقتصادي في كل العالم، وآخرتها معك (..) آخرتها ربح على الأم تي في وبدال نجوم النظهر سيكون معنا نجوم تحبوهم.

الاشتراك في برنامج آخرتها ربح 2020:

وتابع المذيع اللبناني: النجوم راح يزينوا اليوم الطويل، أما الجوائز قيمتها أكثر من مليار ليرة لبنانية بين الكاش والهدايا التي ستكون كلها من نصيب المشتركين والمتابعين على mtv.

وقالت (mtv): عندكم حلم حابين تحققوه في بداية السنة الجديدة، أكتبوا حلمكم على ورقة مع اسم المشترك ورقم الهاتف وحطوه داخل صندوق الأحلام الموجود أمام مبنى الإم تي في.

ودعت الجميع إلى الاشتراك في آخرتها ربح للحصول على الجوائز والهدايا القيمة في مستهل السنة الجديدة، مضيفة: يمكن الحلم يصير حقيقة في آخر يوم بالعام؛ لأنه معنا أكيد الكل رابح.