شاهد .. مشهد مسلسل ضحايا حلال السعودي يشعل مواقع التواصل

الإثنين 28 ديسمبر 2020 01:49 م / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد .. مشهد مسلسل ضحايا حلال السعودي يشعل مواقع التواصل



الرياض / سما

أثار مشهد غير لائق في مسلسل ضحايا حلال السعودي الذي يعرض على منصة شاهد vip، اليوم الإثنين 28 ديسمبر / كانون أول 2020، ضجة واسعة في وسائل التواصل الاجتماعي.

واعتبر المغردون على موقع تويتر أن مشهد مسلسل ضحايا حلال يروج للأمور الجنسية لدى الأطفال الصغار، مطالبين الجهات الرسمية بالرقابة على المسلسلات السعودية قبل عرضها.

وصعد مسلسل ضحايا حلال إلى قائمة الأعلى تداولا على تويتر السعودية؛ بسبب المشهد الذي وصفه المغردون بأنه غير لائق؛ "لأنه يروج للبيدوفيليا أي الاشتهاء الجنسي للأطفال".

اقرأ/ي أيضا.. قصة مسلسل ضحايا حلال وأبطال العمل السعودي

وقال المغردون على الهاشتاق إن مسلسل ضحايا حلال من إنتاج شركة الصدف التي يملكها ويرأس مجلس إدارتها الممثل والفنان السعودي حسن عسيري الذي يؤدي أحد الشخصيات.

يذكر أن قصة مسلسل ضحايا حلال، تتمحور حول روايات أربع فتيات يعشن في بيت واحد، لكنهن مجبرات على الزواج بالخفاء؛ بسبب ظروف معينة تشهدها الحلقات المتتالية.

ويقود بطولة مسلسل ضحايا حلال، عدد من الفنانين، منهم، العنود السعود، ميلا الزهراني، دنيا بكر يونس، خالد صقر، علما أنه من إخراج المخرج أحمد مدحت مع مساعديه.

وأدار عملية تصوير مسلسل ضحايا حلال أحمد جبر ومساعده محمد الجمل، فيما ساعد المخرج، رضا عبد الرازق، يوسف كمال رزق، نورهان سامي، بالإضافة إلى آخرين.