رسميا .. تحديد موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 في ليبيا

الأحد 27 ديسمبر 2020 10:02 م / بتوقيت القدس +2GMT
رسميا .. تحديد موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 في ليبيا



طرابلس / سما

كشفت وزارة التعليم الليبية، يوم الأحد، عن موعد إعلان واعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 في ليبيا، نافية الأنباء المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بهذا الخصوص.

وقالت وزارة التعليم الليبية في تصريح مقتضب على صفحتها بموقع فيسبوك إن موعد نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا 2020 سيكون يوم الثلاثاء الموافق 5 يناير / كانون ثاني العام المقبل.

ونفت وزارة التعليم، ما يتم تداوله عبر المنصات الاجتماعية بأن نتائج الشهادة الإعدادية ستعلن الإثنين 28 ديسمبر / كانون أول، مؤكدة أن كل هذه الأخبار عارية عن الصحة ولم تصدر عنها.

وكانت بعض المواقع الإعلامية قد نشرت روابط الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية الليبية، داعية الطلاب وأولياء الأمور إلى الفحص من خلالها الساعة الواحدة ظهر يوم الإثنين.

وفي سياقٍ منفصل، اجتمع المهندس عادل جمعة وكيل وزارة التعليم لشؤون الديوان والتعليم العام، مع مراقبي تعليم بلديات المنطقة الوسطى وطرابلس الكبرى في ليبيا.

وأفادت وزارة التعليم في بيان بأنه جرى خلال الاجتماع مناقشة الخطة الدراسية والاستعدادات لإطلاق العام الدراسي الجديد؛ بناء على الظروف الصحية السائدة في البلاد.

كما أعلنت الوزارة، عن الخطة الدراسية البديلة لمرحلتي التعليم الأساسي (الإعدادي) والثانوي في جميع مدارس ليبيا، للعام الدراسي الجديد 2020 - 2021 ميلادي، 1442 هجري.