ملخص أهداف مباراة النصر وضمك في الدوري السعودي 2020

السبت 26 ديسمبر 2020 01:57 م / بتوقيت القدس +2GMT
ملخص أهداف مباراة النصر وضمك في الدوري السعودي 2020



الرياض / سما

فرض التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما نفسه على نتيجة مباراة النصر وضمك التي جرت على ملعب (مرسول بارك) اليوم السبت 26 ديسمبر 2020 في إطار لقاءات الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

وسجل هدفي النصر، بيتروس ماثيوس في الدقيقتين 10 و45 على التوالي، في حين أحرز ثنائية ضمك، سيرجيو خافيير فيتور (36)، مايكون بيريرا روكي هدف في مرماه (48).

بهذه النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 8 نقاط في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق الأهداف أمام ضمك، ونقطة واحدة عن العين الذي يلعب مباراته غدا.

وأفادت الرياضية السعودية بأن المذيع فهد المساعد قاد الاستيديو التحليلي لمباراة ضمك والنصر الذي يبدأ الساعة 05:00 عبر القناة الثالثة، فيما يكون معه من داخل الملعب زميله المراسل فيصل الملوقي.

وشارك في الاستيديو التحليلي، المحلل خالد الشنيف وكذلك إبراهيم المنقري، إلى جانب الخبير التحكيلي عمر المهنا؛ لمناقشة وتفسير الحالات التحكيمية الشائكة عقب نهاية مواجهة العالمي وضمك اليوم.

ويحل النصر ضيفا على الفيصلي في الأسبوع 11 من دوري المحترفين ثم يستضيف العين، في حين يستضيف ضمك نظيره الفتح، قبل مواجهة الاتحاد والوحدة والباطن والتعاون قريبا على التوالي.