مسلسل دفعة بيروت الجزء الأول الحلقة 21 و 22 (شاهد)

الجمعة 25 ديسمبر 2020 01:50 م / بتوقيت القدس +2GMT
مسلسل دفعة بيروت الجزء الأول الحلقة 21 و 22 (شاهد)



بيروت / سما

أعلنت (شاهد vip)، اليوم الجمعة 25 ديسمبر 2020، عن عرض مسلسل دفعة بيروت الموسم الأول الحلقة 21 الحادية والعشرون والثانية والعشرون 22 على المنصة المدفوعة.

ونشرت شاهد vip عبر تويتر مشاهد من مسلسل دفعة بيروت الحلقة 21 و22، إذ ركزت فيه على الفنان ذو الفقار خضر الممثل العراقي الشاب الذي يؤدي شخصية بالمسلسل.

في الوقت الذي تفاعل فيه المتابعون بإيجابية مع حلقات مسلسل دفعة بيروت الذي يحاكي واقع بعض الشباب العربي أثناء الدراسة والعمل، وجه آخرون انتقادات لاذعة إلى شاهد.

وقالت إحدى متابعات المنصة: حد حاسس بالي عم تعملوا mbc والمسلسلات على شاهد، ولا لحالي انا المصدومة؟!، انا مش من الناس الي بتابعوا مسلسلات إلا اني باخر شهر تابعت مسلسل دفعة بيروت".

دفعة بيروت الحلقة: اضغط هنا

وحسب المتابعة، فإنه يتم التركيز في دفعة بيروت كثيرا على فكرة تشويه الاسلام، لكن هذه المرة بطرق مبتكرة ومسمومة أكثر، موضحة أنهم يعرضون الشيوخ عبارة عن أشخاص ماخدين الدين بأقصى تشدد.

وأضافت في تغريده على تويتر: في المقابل يتم عرض أشخاص مسلمين لكنهم منفتحين، الخطر المعروض هو دس فكرة إنه الناس المنفتحين أقرب إلى الله من شيوخ الدين المنافقين. وفق ما كتبت عبر حسابها.

وتابعت: عليه يعرضوا لنا أشخاص مثلا يشربون الخمر، إلا أنهم حينما يدخلون نقاشا دينيا مع الملتزمين يظهرون درجة عالية من الفهم والوعي الديني والاستشهاد بأحاديث نبوية وآيات قرآنية تدعم أفكارهم.