ملخص هدف مباراة الأهلي وسونيديب في دوري أبطال أفريقيا 2020

الأربعاء 23 ديسمبر 2020 02:25 م / بتوقيت القدس +2GMT
ملخص هدف مباراة الأهلي وسونيديب في دوري أبطال أفريقيا 2020



القاهرة / سما

حقق الأهلي المصري فوزا شاقا على نظيره سونيديب بطل النيجر بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت اليوم الأربعاء على ملعب جينرال سيتي كونتش في دوري أبطال أفريقيا.

ويدين الأهلي بفوزه على سونيديب لنجه أليو ديانج لاعب خط الوسط الذي نجح في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الشوط الأول من زمن اللقاء، إذ أهدر اللاعبون عدة فرصة سهلة.

وجاء هدف أليو ديانغ في الدقيقة الثالثة والثلاثين، إذ سدد الكرة قوية بقدمه اليسرى على يمين حارس مرمى الخصم، معلنا عن تقدم فريقه بهدف دون مقابل قبل الإياب.

وأذاعت قناة النادي الأهلي مباراة الذهاب في البطولة الأفريقية عبر اليوتيوب، علما أن موقعة الإياب ستجري على ستاد السلام في مصر يوم السادس من شهر يناير 2021.

وقال أيمن شوقي في بداية الاستيديو: العاشرة يا أهلي، الفريق يطمع في استمرار الفوز والمكسب وإدخال الفرحة والسعادة على المشجعين، مؤكدا أن مباراة اليوم بداية التتويج في البطولة الجديدة.

وأضاف: نادي القرن دائما وأبدا يسعد الجميع وعلى المستوى الأفريقي يسعد مصر كلها، فأنت لنا صاحب السعادة، كل بداية لها نهاية أجمل مع الأهلي، موضحا أنها منذ ثمانينات القرن الماضي.

وتابع مذيع قناة النادي: نأمل في مواصلة التميز والأرقام القياسية وإضافة العاشرة إلى صندوق البطولات الأفريقية، لافتا إلى أنه لا يوجد فريق سوى الأهلي قادر على فعل ذلك الإنجاز الكبير.