ملخص أهداف مباراة الاتحاد المنستيري ضد الأهلي طرابلس في الكونفدرالية 2020

الأربعاء 23 ديسمبر 2020 12:11 م / بتوقيت القدس +2GMT
ملخص أهداف مباراة الاتحاد المنستيري ضد الأهلي طرابلس في الكونفدرالية 2020



تونس / سما

فاز الاتحاد المنستيري التونسي على نظيره الأهلي طرابلس الليبي بهدفين دون مقابل اليوم الأربعاء، على ملعب مصطفى بن جنات، في ذهاب دور الـ32 لكأس الكونفيدرالية الأفريقية. 

دخل الاتحاد المنستيري في صلب الموضوع، وهدد مرمى محمد فتحي حارس الأهلي طرابلس، بحثا عن افتتاح النتيجة وخلق العديد من الفرص.

وسجل المنستيري عن طريق روجية أولو، بعد ركلة حرة نفذها إلياس الجلاصي، لكن الحكم المصري إبراهيم نور الدين رفض الهدف بداعي التسلل.

وواصل الاتحاد المنستيري ضغطه على مناطق الفريق الليبي، الذي ارتكب العديد من المخالفات لإجهاض الهجمات السريعة للفريق التونسي.

وفي الدقيقة (28) نفذ فهمي بن رمضان ركلة حرة، كاد أن يفتتح علي إثرها النتيجة لكن محمد فتحي حارس الأهلي طرابلس أنقذ الموقف.

وواصل المنستيري بحثه عن التهديف، وكان له ما أراد في الدقيقة (33)، عن طريق الغاني شافيو موموني، بعد ركلة حرة نفذها إلياس الجلاصي.

وقام التونسي جلال القادري مدرب الأهلي طرابلس، في الدقيقة 36 بتغيير اضطراري بعد إصابة علي أبو عرقوب ليترك مكانه لأحمد محمد مفتاح.

وسجل المنستيري الهدف الثاني في الدقيقة (45+2)، عن طريق الجلاصي الذي نفذ ركلة حرة اصطدمت بجدار الأهلي طرابلس لتغالط الحارس.

ومن المقرر أن تلعب مباراة الإياب بين الاتحاد المنستيري والأهلي طرابلس يوم الأربعاء السادس من شهر يناير 2021، على ملعب الأخير، فيما لم تحسم قضية جضور الجمهور بعد.