موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2020

الإثنين 21 ديسمبر 2020 03:22 م / بتوقيت القدس +2GMT
موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2020



ليبيا / سما

كشفت مصادر تربوية، يوم الإثنين، عن موعد اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا للعام الدراسي 2019 - 2020؛ تمهيدا للإعلان عن النتيجة من قبل وزارة التعليم الليبية.

وقالت المصادر التربوية في تصريح صحفي إن موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 في ليبيا، سيكون على الأرجح يوم الخميس المقبل بتاريخ 24 ديسمبر الجاري.

وأعلنت وزارة التعليم مطلع الأسبوع الحالي، نتيجة الشهادة الثانوية 2020 للطلاب والطالبات في المدارس التابعة لوزارة التعليم في حكومة الوفاق الوطني الليبية المؤقتة.

وكان وزير التعليم الليبي الدكتور محمد عماري زايد، قد أجرى جولة الساعات الماضية برفقة عدد من المسؤولين بالوزارة، على مراكز توزيع الكتب المدرسية في المناطق كافة.

بدوره، عقد وكيل وزارة التعليم عادل جمعة الذي يرأس لجنة الامتحانات، اجتماعا مع أعضاء اللجنة؛ لبحث التجهيزات لإتمام اختبارات الدور الثاني التكميلي الأيام المقبلة.

وشهد الاجتماع، وفق وزارة التعليم، مناقشة المشاكل والصعوبات التي ظهرت في اختبارات الدور الأول، إذ شدد المجتمعون على ضرورة تفاديها في المرحلة الثانية قريبا.

وتخلل الاجتماع الحديث حول سبل تطوير العملية التعليمية في ليبيا وتنفيذ برامج تدريبية لمكاتب الصحة المدرسية حول الشروط والمعايير الواجب تنفيذها في المدارس.