شاهد .. فيديو مضاربة الكورنيش في جدة يشعل مواقع التواصل

الجمعة 18 ديسمبر 2020 06:35 م / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد .. فيديو مضاربة الكورنيش في جدة يشعل مواقع التواصل



الرياض / سما

تصدر مقطع فيديو مضاربة الكورنيش في مدينة جدة، اليوم الجمعة 18 ديسمبر 2020، وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية وعدد من دول الخليج، بعد شجار حافل.

وقالت مصادر إعلامية إن مضاربة الكورنيش وقعت على كورنيش جدة بين فتاة وأحد الشباب الموجودين هناك، بعدما وجه لها بعض الكلمات التي وصفت بأنها خادشة.

ووجهت الفتاة، اتهاما إلى الشاب بأنه هو الذي وجه الكلمة غير اللائقة لها أثناء مرورها من أمامه، لكن الأخير نفى هذا الاتهام وأكد أنه لم يتحدث، إلا أنها لم تقتنع وهاجمته.

وصعد هاشتاق مضاربة الكورنيش على قائمة الأعلى تداولا عبر تويتر السعودية، بعد الحادثة التي اتضح فيها فتاة تتهم أحد الشباب المتواجدين بتوجيه كلمة غير لائقة لها.

وأضافت المصادر أن رد فعل فتاة مضاربة الكورنيش حمل الكثير من الكلمات غير اللائقة، مشيرة إلى أن المثير للجدل في الموضوع هو تعزيز المتجمهرين للطرفين بغرابة.

واعتذار بعض وسائل الإعلام لجمهورها من نشر فيديو مضاربة كورنيش جدة؛ بسبب كم الكلمات البذيئة الذي تضمنه، فيما اكتفت بإرفاق بعض الصور منه أو بث مشاهد مقتضبة.

وتفاعل الناشطون على تويتر مع مقطع مضاربة الكورنيش، إذ كتب أحدهم: للأسف ما عاد صار لدينا أحد يستحي سواء بنت أو شاب في هذا الزمن الغريب إلا من رحم ربي.

وطالب المغردون على وسم مضاربة الكورنيش، الجهات المختصة في المملكة، بوضع حد لمثل هذه التصرفات التي تقع أمام أعين الجميع بشكل مستمر دون رادع حقيقي.