ملخص هدف مباراة شباب المغرب والجزائر في بطولة شمال أفريقيا تحت 20 سنة

الجمعة 18 ديسمبر 2020 02:15 م / بتوقيت القدس +2GMT
ملخص هدف مباراة شباب المغرب والجزائر في بطولة شمال أفريقيا تحت 20 سنة



تونس / سما

حقق منتخب شباب المغرب فوزا مهما على نظيره الجزائري بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت اليوم الجمعة 18 ديسمبر 2020 على ملعب الشاذلي زويتن في التصفيات الأفريقية.

ويدين منتخب شباب المغرب بفوزه على الجزائر للاعبه المميز المهدي موهوب الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الخامسة والسبعين من زمن الشوط الثاني واللقاء.

وكان اللاعب هيثم عبيدة (18 عاما) خريج أكاديمية لاماسيا ومحترف مالقا الإسباني نجم لقاء المغرب والجزائر، حيث يقف وراء صناعة هدف الفوز لأسود الأطلس، وهو لاعب موهوب بالساق اليسرى.

وتشير المواجهات التاريخية بين منتخب المغرب والجزائر تحت 20 سنة إلى تكافؤ الفرص والنتائج، علما أن المنتخب المغربي تفوق في آخر مواجهتين بذات النتيجة بهدفين مقابل هدف.

وفاز المنتخب الجزائري في أول مواجهة تاريخية مع الخصم بثنائية نظيفة، قبل أن يتفوق المغرب بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم دارت المواجهة والمنافسة حتى لحظة كتابة ونشر هذا التقرير.

ويشارك في بطولة شمال أفريقيا أقل من 20 سنة التي تقام استثنائيا في تونس، أبرز نجوم ومنتخبات القارة السمراء، من بينهم المنتخب الليبي والمصري والجزائري والتونسي والمغربي.

وخاض منتخب الجزائر أولى مواجهاته الثلاثاء المنصرم لكنه تعادل بصعوبة مع تونس بهدف لهدف، فيما من المنتظر أن يلاقي نظيره الليبي الإثنين القادم قبل اللعب ضد مصر للشباب.

وتعتبر هذه المواجهة الأولى لمنتخب المغربي في البطولة المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية للشباب، علما أنه سيلعب لاحقا أمام تونس وليبيا ومصر في ختام التصفيات.