شاهد .. حقيقة خبر وفاة سمير عدلي مدير إداري مصر والأهلي

الأربعاء 16 ديسمبر 2020 03:52 م / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد .. حقيقة خبر وفاة سمير عدلي مدير إداري مصر والأهلي



القاهرة / سما

كشفت وسائل إعلام مصرية، يوم الأربعاء 16 ديسمبر 2020، حقيقة الأنباء المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي الساعات الماضية، حول وفاة الكابتن سمير عدلي إداري المنتخب سابقا. 

وأكدت المصادر الإعلامية أن خبر وفاة سمير عدلي المدير الإداري السابق للنادي الأهلي المصري ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، المتناقل على المنصات الاجتماعية "غير دقيق".

وحسب المصادر، فإن الحالة الصحية للكابتن سمير عدلي مستقرة ولا صحة للأنباء حول تدهور حالته جراء الوعكة الصحية المفاجئة التي تعرض لها ونقل على إثرها لمستشفى الفؤاد.

وأشارت إلى أن أطباء مستشفى الفؤاد طمأنوا الجميع على صحة سمير عدلي، لافتة إلى أنه خضع لفحوصات طبية أولية؛ تمهيدا لتحديد مرحلة العلاج المتبعة خلال الفترة القادمة.

واستنكر المتابعون الخطأ الذي وقع  فيه أبرز الإعلاميين الرياضيين، الذين نشروا نبأ وفاة سمير عدلي قبل تأكيده من المصادر الرسمية، قبل أن يكتبوا اعتذارا حول الشائعات التي أصدروها.

وكتب الإعلامي عمر ربيع ياسين على فيسبوك أنه تواصل مع الكابتن سمير عدلي شخصيا، موضحا أنه بخير وخبر الوفاة الذي وصله وأذاعه غير صحيح "ربنا يشفيه ويعافيه يا رب".

وكانت الإعلامية ريهام حمدي قد كتبت قبل الاعتذار: البقاء لله في وفاة كابتن سمير عدلي، الحقيقة الواحد مهما تحدث عن أدبه واحترامه وأخلاقة، مش راح يلاقي كلام يوفيه حقه والله".

وفاة سمير عدلي (1)
وفاة سمير عدلي (2)
وفاة سمير عدلي (3)
الكابتن سمير عدلي