شاهد .. حقيقة وفاة هند القحطاني في أمريكا

الثلاثاء 15 ديسمبر 2020 12:55 م / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد .. حقيقة وفاة هند القحطاني في أمريكا



الرياض / سما

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي يوم الثلاثاء 15 ديسمبر 2020، بعد أن تداولت صفحات على تويتر خبر وفاة هند القحطاني أبرز مشهورة سعودية مقيمة في الولايات المتحدة.

ونشرت مواقع إعلامية نقلا عن صحيفة سعودية نبأ مقتل هند القحطاني في أمريكا، فيما قالت مصادر أخرى إن المشهورة السعودية المثيرة للجدل توفيت جراء حادث سير مؤسف.

وتفاعل المغردون مع التقارير التي تؤكد وفاة هند القحطاني، إذ عبّر العشرات منهم عن صدمتهم وحزنهم الشديد وافتقادهم لها، بينما أشار آخرون إلى عدم دقة الخبر حتى اللحظة.

وصعد هاشتاق هند القحطاني بقوة إلى قائمة الأكثر تداولا بالمملكة ودول الخليج، عقب حديث تلك المصادر عن وفاتها، حيث تمنى محبوها أن تخرج بفيديو وتؤكد أنها على قيد الحياة.

وتابعت وكالة سما الإخبارية، المنصات الرسمية للمشهورة القحطاني على سناب شات ويوتيوب وانستغرام، إضافة إلى وسائل الإعلام الفنية المعتمدة، إذ تبين أنها لم تؤكد وفاة هند.

وكان الظهور الأخير لهند القحطاني أمس مع ابنها الكبير، إذ أثارت الجدل بعد أن تحدثت معه في مقطع فيديو حول طبيعة تعاملها معه التي لن تتغير مهما كبرت هي وهو في السن.

وبلغ ابن هند القحطاني عمره الخامس عشر ولا تزال تطلق عليه لقب (كتكوتي)، مؤكدة أنها لن تتخلى عن هذا المسمى وستظل تنادي عليه به حتى لو صار عمرها 50 سنة.

يذكر أنه رغم إقامتها الدائمة في أمريكا، إلا أن هند القحطاني تعد من أكثر المشاهير المؤثرين في الشارع السعودي، ولا يمر أسبوع واحد دون أن تصبح حديث النشطاء كافة.