فيديو بسنت فتاة ميت غمر الجديد كامل في شارع بورسعيد (شاهد)

الإثنين 14 ديسمبر 2020 11:54 م / بتوقيت القدس +2GMT
فيديو بسنت فتاة ميت غمر الجديد كامل في شارع بورسعيد (شاهد)



القاهرة / سما

تصدر فيديو فتاة ميت غمر الجديد، الليلة، وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن تحرش مجموعة شبان بفتاة أثناء سيرها في شارع بورسعيد، وسط مطالبات بالقبض عليهم ومحاسبة المعتدين.

وقالت مصادر إعلامية أن فيديو فتاة ميت غمر أصبح حديث النشطاء بموقع فيسبوك وانتشر بسرعة كبيرة، موضحة أن مثل هذه الأمور تكررت كثيرا وأصبحت سببا في ضياع مستقبل الشباب.

وكانت وسائل إعلام قد نقلت عن شاهد عيان قوله إن الشبان فوجئوا بالفتاة تمشي بملابس شبه عارية في شارع بورسعيد، ما دفع عدة شباب إلى ملاحقتها والسير خلفها لمعاكستها كما بالفيديو.

وتفاعل الناشطون على تويتر وفيسبوك مع فيديو فتاة ميت غمر، إذ قال أحدهم إن التحرش جريمة يعاقب عليها القانون، لكن مواقع التواصل الاجتماعي ليست الجهة المعنية والمسؤولة بهذا الأمر.

فيديو بسنت فتاة ميت غمر:

وأضاف أنه لا يجوز تسمية أشخاص بعينهم بدون حكم صادر من الجهات القضائية؛ لأن هذا عبث، مبينا أن هناك نيابة عامة وقضاء وفيديوهات وشهود عيان كانوا بموقع الحدث المؤسف.

وأشار إلى أن النشطاء لم يشاهدوا الحادثة وتفاصيلها وملابساتها إلى اكتفوا بمقطع الفيديو المتداول من أجل إطلاق أحكامهم ومطالباتهم، مطالبا الجميع بالتروي وانتظار القرارات الرسمية.

وجاء تعقيب هذا الناشط ردًا على حديث آخر قال: شباب بيضيع في ميت غمر، بسبب فتاة طائشة جدعة سوف تأخذ حقها من ثاني أوسخ فئة في المجتمع عشان اوسخ فئة هي التي تبرر هذا الكلام.