رابط التقديم لوظيفة كيميائي ثالث 2020 شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية

الأحد 13 ديسمبر 2020 01:56 م / بتوقيت القدس +2GMT
رابط التقديم لوظيفة كيميائي ثالث 2020 شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية



القاهرة / سما

أعلنت شركة مياة الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، يوم الأحد 13 ديسمبر 2020، عن رابط التقديم لوظيفة كيميائي ثالث بالشركة وفق الشروط والمعايير المرفقة في الإعلان رقم 6.

وقالت إنه يمكن التسجيل في وظيفة كيميائي ثالث بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية والإطلاع على كل التفاصيل والأوراق الثبوتية المطلوبة من خلال الرابط المرفق أدناه.

وشددت على ضرورة أن يكون المتقدم من أبناء محافظة الدقهلية والمقيمين بها وفقاً لبطاقة الرقم القومي الصادرة في تاريخ سابق للإعلان، لافتة إلى أهمية ألا يزيد السن في 1 / 1 / 2021 عن 30 سنة.

وأضافت أن التقديم يقتصر على الذكور فقط نظرا لطبيعة العمل بالورادى، منوهة إلى ضرورة أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس علوم تخصص ( كيمياء خاص - كيمياء ونبات - كيمياء وحيوان - كيمياء حيوي - كيمياء ميكروبيولوجي).

رابط موقع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية: اضغط هنا

وأشارت إلى أهمية أن يكون المتقدم قد أدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها قانوناً، وعضواً بنقابة العلميين، مبينة أنه يجب قبول العمل طبقا لنظام ومواعيد العمل بالشركة وفى أى فرع من فروع الشركة.

وأكدت ضرورة اجتياز الاختبارات التى يتم تحديدها بمعرفة الشركة، وأن يجتاز المتقدم اختبار الكشف الطبي بمعرفة الجهة الطبية التي تحددها الشركة، موضحة أنه سيتم اختيار المتقدمين وفقا لترتيب النتيجة النهائى وحسب الاحتياجات الفعلية للشركة ولائحة نظام العاملين بالشركة.

وحسب الشركة، يتم تقديم الطلبات الكترونيا علي النموذج المعد فقط على الموقع الالكترونى للشركة اضغط هنا، وذلك خلال الفترة من يوم الأحد 13 / 12 / 2020 حتى يوم الخميس 17 / 12 / 2020.

وألمحت إلى أنه لن يتم الالتفات إلى طلبات تردها عبر البريد أو باليد أو سبق تقديمها، متطرقة في الوقت ذاته إلى أهمية التزام المتقدم شخصياً بإحضار أصول وصور المستندات عند طلبها. 

وكشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية أنه سيجري الاعلان عن موعد ومكان الاختبارات على موقع الشركة الالكتروني، مشيرة إلى أنها غير ملزمة بإخطار المتقدمين بالبريد بميعاد ومكان الاختبار.