مصر .. ما هو مرض مكرم محمد أحمد الكاتب الصحفي البارز ؟

السبت 12 ديسمبر 2020 12:28 ص / بتوقيت القدس +2GMT
مصر .. ما هو مرض مكرم محمد أحمد الكاتب الصحفي البارز ؟



القاهرة / سما

كشفت مصادر إعلامية، يوم الجمعة 12 ديسمبر 2020، عن ما هو مرض مكرم محمد أحمد الكاتب الصحفي المصري، رئيس نقابة الصحفيين والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام سابقا.

وذكرت المصادر المصرية أن مرض مكرم أحمد الذي استدعى نقله نهاية الشهر الماضي إلى المستشفى وإدخاله إلى قسم العناية المكثفة هو آلام شديدة في المرارة عانى منها.

وتمنى المجلس الأعلى للإعلام في بيان له أورده موقع مصراوي، بالشفاء العاجل للصحفي مكرم أحمد، داعية له بالتعافي وأن يرجع إلى عائلته وقرائه بموفور العافية والصحة.

وكانت أنباء قد نشرها نشطاء على موقع تويتر تتحدث عن وفاة مكرم محمد أحمد، إلا أنها لا تزال غير دقيقة ولم يتم تأكيدها أو نفيها من خلال المجلس الأعلى أو أي من المصادر الرسمية.

مكرم محمد أحمد السيرة الذاتية:

يذكر أن مكرم محمد أحمد هو نقيب الصحفيين السابق في مصر ورئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام سابقا، وأمين عام اتحاد الصحافيين العرب، علما أنه من مواليد عام 1935.

وشغل مكرم محمد أحمد العديد من المنصاب المهمة، إذ بدأ مسيرته المهني كمحرر بصحيفة الأخبار ثم بمكتب الأهرام في سوريا قبل أن يتولى إدارة التحرير ورئاسة مجلة المصور.

ويملك الصحفي مكرم محمد مؤيدين ومعارضين في مصر وخارجها، إذ كان من المؤيدين لسياسة الرئيس المصري الأسبق الراحل حسني مبارك، ورئيسا لنقابة الصحافيين في جزء من عهده.