شاهد .. مسلسل دفعة بيروت الجزء الأول الحلقة 17 و 18

الجمعة 11 ديسمبر 2020 01:03 م / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد .. مسلسل دفعة بيروت الجزء الأول الحلقة 17 و 18



بيروت / سما

نشرت المنصة الإلكترونية الناقلة، مسلسل دفعة بيروت الجزء الأول الحلقة 17 السابعة عشرة والثامنة عشرة 18 العرض الأول اليوم الجمعة، مع جديد الأحداث المتهورة.

وأفادت (شاهد vip) بأنه يُمكن للمشاهدين من مختلف الدول العربية، مشاهدة مسلسل دفعة بيروت الحلقة 17 و 18، لافتة إلى أنها أصبحت متاحة على الشبكة المدفوعة.

وكتبت متابعة على موقع تويتر : جرعة تفاؤل، اليوم راح نشوف مسلسل دفعة بيروت وابتسامة ناعسة وعينيها. أصبحت أنتظر الجمعة عشان أشوف قصص العراقيين.

دفعة بيروت الحلقة 18 و 17: اضغط هنا

وأضافت المتابعة في تغريده: ناعسة وكريم ولهجتهم الحلوة يا ليت شبابنا تشوفونه وتشوفون المواهب العراقية التي للأسف حكومة العراق ما تطورها. تمثيل جبار. وفقا لها.

وأبدت أخرى عن استغرابها من المسلسل، قائلة : اليوم شفت أول حلقة من دفعة بيروت، وأحس إني قاعدة أشوف طقطقة طلاب بين بعض، مدري هو القصة بدأت ولا لسا.

وعقب متابع آخر قائلا : من أول حلقات دفعة بيروت ما بلعت شخصية وكملها في الحلقة 15، سؤال فقط كريم ماذا يريد، لماذا دائما يتكلم بلهجة أنا الفاهم العارف وأنتم لا.

واعتبرت ثالثة أن حضور محمود نصر في مسلسل دفعة بيروت متعة وإضافة كبيرة من الموهبة والخبرة، مبينة أنه يعمل على خلق انسجام كبير بينه وبين جميع زملائه في العمل، متابعة إن خفة ظله لم تطغ على المضمون، إنما تناسقت مع رصانة، وما زلت أطمح بالمزيد عن كشف جوانب شخصية مشعل عبد الحق الإنسانية.