موعد نزول وعرض أنمي هجوم العمالقة الجزء الرابع الحلقة الأولى 1 .. القنوات الناقلة

الأحد 06 ديسمبر 2020 10:05 م / بتوقيت القدس +2GMT
موعد نزول وعرض أنمي هجوم العمالقة الجزء الرابع الحلقة الأولى 1 .. القنوات الناقلة



الرياض / سما

كشفت مصادر عربية مختصة، الليلة، عن موعد نزول وعرض مسلسل أنمي هجوم العمالقة الجزء الرابع والأخير الحلقة 1 الأولى وجميع الحلقات الجديدة كاملة مترجمة إلى اللغة العربية من اليابانية.

وقالت المصادر المتخصصة إن موعد عرض هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة الأولى، يكون يوم الإثنين بتاريخ 7 ديسمبر / كانون أول الساعة 12:10 صباحا وفق التوقيت المحلي في اليابان.

وذكرت أن ذلك يعني أن "الحلقة الأولى من هجوم العمالقة 4" قد عُرضت (اليوم الأحد) عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ لاختلاف التوقيت بين اليابان ودول الشرق الأوسط.

القنوات الناقلة لأنمي هجوم العمالقة الجزء 4:

تعرض جميع الحلقات أولا باللغة اليابانية عبر موقع هجوم العمالقة (Attack on Titan) وحساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك قناة تلفزيون (إن إتش كي العام NHK-G اليابانية الوطنية.

أما بالنسبة للراغبين في مشاهدة مسلسل هجوم العمالقة مترجم من السعودية والدول العربية، فإن هناك منصات متخصصة منها (إنمي كلاود، إنمي ليك) وغيرها التي يمكن البحث عن اسمها عبر جوجل.

وتعطلت جميع مواقع البث المباشر اليابانية مع بدء عرض الحلقة 1 من هجوم العمالقة؛ بسبب الضغط الهائل بنفس التوقيت على المنصة، إذ لم يتمكن الملايين من الدخول إليها وحضور الأحداث مباشرة.

ومن المقرر أن تتوفر أقراص البلوراي الخاصة بمسلسل أنمي هجوم العمالقة الموسم الأخير والرابع خلال أشهر، إذ سيتم إتاحة القرص الأول بتاريخ 19 مايو 2021، والثاني بتاريخ 21 يوليو المقبل.

أنمي هجوم العمالقة الموسم الاخير (3)
أنمي هجوم العمالقة الموسم الاخير (2)
أنمي هجوم العمالقة الموسم الاخير (4)
أنمي هجوم العمالقة الموسم الاخير (5)
أنمي هجوم العمالقة الموسم الاخير (6)
أنمي هجوم العمالقة الموسم الاخير (1)