شاهد .. مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 41 الحادية والأربعين

الأحد 06 ديسمبر 2020 01:15 ص / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد .. مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 41 الحادية والأربعين



بيروت / سما

تشهد علاقة رنا وثريا تحسنا غير مسبوقا في مسلسل عروس بيروت الجزء 2 الثاني الحلقة 41 الحادية والأربعين التي تُعرض اليوم الأحد على قناة إم بي سي (mbc 4) والمنصات الإلكترونية التابعة لها.

وأفادت شبكة (شاهد vip) على موقعها الإلكتروني إن ثريا ورنا تفتحان قلبيهما لبعضهما البعض، مشيرة إلى أن نسمة تشعر بالحماس والارتباك في آن واحد؛ وذلك عقب محادثة هاتفية جديدة أجرتها مع جاد.

وكانت سارة قد توصلت إلى حقائق وصفت بأنها صادمة في الحلقة المنصرمة من مسلسل عروس يروت، لكن حدث ما لم يكن متوقعا لدى الجميع حينما أقدمت السيدة أميرة على تسليم نفسها دون مشاورة أحد.

بدورها، هاجمت نايا السيدة منال في المكان الذي تعمل فيه أمام أعين الجميع، إذ وصفتها بأنها "خطافة الرجال"، بينما برزت الست ليلى حينما أعادت زوجة حبيبها إلى الحجم الطبيعي لها بسبب الغيرة المعتادة.

عروس بيروت 2 الحلقة 41: اضغط هنا أو هنا كاملة

ونوهت إلى أن الحلقة الكاملة تكون متوفرة على شاهد vip، بينما يتم نشر مقتطفات تلخص جميع أحداثها على القناة المخصصة بموقع يوتيوب بالإضافة إلى شاشة إم بي سي 4 في تمام التاسعة مساء يوميا.

وذكرت المنصة الإلكترونية أن الغيرة مشتعلة بين ليلى وزوجة خليل عشيقها، بينما زادت العلاقة والرومانسية بين ثريا وفارس في الساعات الماضية، الأمر الذي ينذر بحدوث مشكلة جديدة ليست متوقعة قريبا.

وفاجأ فارس زوجته ثريا من خلال احتفالية صغيرة بالرغم من جملة المشاكل والصعوبات التي تمر بها العائلة، إلا أنه منذ الخلاف الأخير بينهما أصبح يعطيها اهتماما أكبر؛ خشية تدهور الأمور كما جرى سابقا.