شاهد .. مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 26 السادسة والعشرون

الأحد 06 ديسمبر 2020 12:45 ص / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد .. مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 26 السادسة والعشرون



بيروت / سما

يواصل جبل شيخ الجبل ورجاله في مسلسل الهيبة الرد الجزء 4 الرابع الحلقة 26 السادسة والعشرون، الانتقام من جميع الخصوم على رأسهم ابن عمه شاهين والعدو الأول نمر السعيد وكل الحلفاء معه.

واستكمل جبل وجماعته في "الهيبة الرد 4 الحلقة 26" الهجوم الكاسح ضد شاهين، إذ بدأوا في استهداف المستودع الذي يقوم بتخزين المعدات والأسلحة والممنوعات فيه؛ استعدادًا لأي معركة قادمة.

وقالت منصة (شاهد vip) التي عرضت الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل الهيبة الرد إن رجال جبل يشنون غارة على بيت نمر السعيد، مشيرة إلى أن الأمور تنكشف شيئا فشيئا خلال الساعات القادمة.

ويبدو أن رانيا قد وقعت في ورطة كبيرة، بعد أن كشفت أم جبل أشياءً صادمة تتعلق بها، إذ لا تزال عالقة في منزل عائلة شيخ الجبل عقب فشلها في قتلها من خلال السم الذي وضعته لها في المياه والقهوة.

الهيبة الرد 4 الحلقة 26 و25 و27 اضغط هنا

ونجا جبل وشاهين في الحلقات القريبة المنصرمة من الموت المحقق، وذلك بعد انفجار كبير وقع بينهما أثناء وجود رجالهما خلال تسليم دفعة أسلحة جديدة، لكن العلاقة بين الرجلين لم تعد كما كانت سابقا.

ولم يتبق الكثير أمام جبل كي ينتقم أشد انتقام لزوجته التي قتلت برفقة ابنها خلال التفجير المتعمد الذي وقع الحلقات الأولى، إذ يخطط مع شقيقه وعدد من رجاله المخلصين للوصول إلى رأس العصابة.

وأشارت إلى أن الحلقة 26 من مسلسل الهيبة الرد التي تبث مجانا على نحو 5 قنوات عربية تبلغ مدتها بدون إعلانات، خمس وأربعون دقيقة وثماني عشرة ثانية، قد تصل إلى ساعة ونصف بالإعلانات.