سبب وفاة عبد العزيز الشايع في الكويت .. السيرة الذاتية

الجمعة 04 ديسمبر 2020 01:18 م / بتوقيت القدس +2GMT
سبب وفاة عبد العزيز الشايع في الكويت .. السيرة الذاتية



الكويت / سما

أعلنت وسائل إعلام كويتية، يوم الجمعة 4 ديسمبر / كانون أول 2020، عن وفاة عبد العزيز محمد حمود الشايع، عن عمر 94 سنة، بعد معاناة مع المرض خلال الأسابيع الماضية.

وأكدت وسائل الإعلام أن سبب وفاة عبدالعزيز الشايع؛ جاء نتيجة صراعه الفترة الأخيرة مع فيروس كورونا، مشيرة إلى أنه سيتم تشييع جثمانه والصلاة عليه خلال ساعات.

وقال مشعل النامي على تويتر : "وفاة العم عبدالعزيز الشايع رحمه الله بعد إصابته بفيروس كورونا بسبب عدوى نقلها له وزير سابق"، داعيا له بالرحمة والمغفرة.

وأضاف النامي في تغريده له أنه " أصاب العشرات من المواطنين في مزارع الوفرة بعد زيارته لهم في مزارعهم دون مراعاة منه للتحذيرات والاشتراطات الصحية".

من هو عبد العزيز الشايع السيرة الذاتية:

وحسب المصادر ذاتها، فإن العم الشايع أحد أعلام الاقتصاد والاجتماع والوطنية الذين ساهموا في نهضة وتطور الكويت، موضحة أن له إسهامات بارزة في عدة قطاعات.

وأشارت إلى أن عبد العزيز الشايع كان له دور في إغاثة الأسر المستورة والمتعففة في الكويت، لافتة إلى أنه ترأس اللجنة الشعبية لجمع التبرعات وقادها لسنوات طويلة.

بدوره، كتب بدر ناصر الحميدي : "خالص العزاء والمواساة لعائلة الشايع الكرام بوفاة المغفور له بإذن الله العم عبد العزيز محمد الشايع. سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته".

من جهتها، تقدمت الموسوعة للمحامات، بأحر العزاء والمواساة إلى أسرة الشايع بوفاة العم عبدالعزيز الشايع أحد رجالات الكويت الأوفياء الذين ساهموا في بناء ورفعة الوطن.