موريباك .. رابط تحميل نتائج مسابقة ثانوية الامتياز 2020 في موريتانيا

الخميس 03 ديسمبر 2020 08:14 م / بتوقيت القدس +2GMT
موريباك .. رابط تحميل نتائج مسابقة ثانوية الامتياز 2020 في موريتانيا



نواشكوط / سما

أعلنت وزارة التهذيب والتكوين المهني، يوم الخميس 3 ديسمبر / كانون أول، رابط نتائج مسابقة الامتياز في موريتانيا 2020، موضحة أنه يمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة الآن.

وذكر موقع موريباك أنه يمكن معرفة نتيجة شهادة الامتياز عبر إدخال اسم الولاية ومركز الامتحان والمستوى في الرابط الإلكتروني للموقعين المرفقين أدناه في هذا الخبر.

ولفت موقع موريباك إلى أنه أصبح بإمكان الطلاب وأولياء الأمور والأهلي، تنزيل ملف نتائج الامتياز 2020 كامل بصيغة إكسل عن طريق الرابط المرفق أسفل هذه الفقرة المكتوبة.

رابط نتائج مسابقة الامتياز 2020: اضغط هنا

وقال موريباك : "نتائج الامتياز بالنسبة للذين يجدون صعوبة في دخول الموقع سننشر لكم الآن ملف excel يضم جميع النتائج وبعد ذلك سننشره بصيغة pdf". وفقا لها.

وحث موقع موريباك الطلاب إلى التأكد من أن الهواتف الذكية تدعم هذه الملفات، متمنية في الوقت ذاته التوفيق والنجاح لكل الطلبة الذين تقدموا للامتحان في العام الحالي.

نتائج مسابقة ثانوية الامتياز 2020 موريباك: اضغط هنا

وحسب موريباك، فقد سجلت نتائج مسابقة الامتياز 2020 نسب عالية في صفوف الناجحين، مع انخفاض واضح في الرسوب والإكمال، الأمر الذي أدى إلى نتيجة مبهرة.

ويمكن الاستعلام عن نتيجة مسابقة ثانوية الامتياز عبر تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التهذيب الوطني والتكوين والإصلاح قبل وضع مستوى الطالب واسم ولايته ومركز الاختبار.