موعد مباراة المريخ السوداني وأوتوهو الكونغولي الإياب في أفريقيا والقنوات الناقلة

الخميس 03 ديسمبر 2020 02:50 م / بتوقيت القدس +2GMT
موعد مباراة المريخ السوداني وأوتوهو الكونغولي الإياب في أفريقيا والقنوات الناقلة



الخرطوم / سما

أعلنت مصادر رياضية، عن موعد مباراة المريخ السوداني ضد أوتوهو الكونغولي القادمة في إياب الدور التمهيدي الأول ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا 2020 - 2021.

وقالت المصادر إن موعد مباراة المريخ وأوتوهو في أفريقيا يوم الجمعة 4 ديسمبر 2020 في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت السودان ومصر وفلسطين، الرابعة لدى السعودية.

وفشل المريخ في العودة بانتصار سهل من الكونغو، حيث تقدم له أحمد حامد التش في الدقيقة الخامسة والسبعين لكن صاحب الأرض الكونغولي أحرز التعادل القاتل بالدقيقة 90.

القنوات الناقلة لمباراة المريخ السوداني وأوتوهو الكنغولي:

وتنقل هذه الموقعة على قناة المريخ السوداني عبر النايل سات ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث وعدّت الجماهير بعرضها مباشرة عقب تعذر بث موقعة الذهاب من الكونغو.

وكانت مباراة أوتوهو والمريخ منقولة على قناة الناديين، قبل أن يفشل الاتفاق بين الطرفين في اللحظات الأخيرة، الأمر الذي اضطر المشجعين إلى متابعة النتيجة فقط عبر وسائل الإعلام.

وفي سياقٍ متصل، أفادت وسائل إعلام سودانية بأنه تقرر غياب اللاعب صلاح النمر عن مباراة فريق المريخ ضد أوتوهو في ملعب الهلال بالخرطوم؛ بسبب تعرضه للإصابة.

واختتم المريخ استعداداته على ملعب (الجوهرة الزرقاء)، حيث أجرى مرانه الختامي بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء نمر، علما أنه بحاجة للتعادل السلبي أو الفوز من أجل التأهل.

وتجري مباراة المريخ السوداني وأوتوهو بالتزامن مع أربعة لقاءات أخرى في البطولة الأفريقية، أبرزها مولودية الجزائر ضد بافلاس دي بورقو، زيليمادجو أمام جواتينغ غالاكسي.