سبب وفاة حسن خليفة خبير الأعشاب الأردني .. السيرة الذاتية

الأربعاء 02 ديسمبر 2020 08:07 م / بتوقيت القدس +2GMT
سبب وفاة حسن خليفة خبير الأعشاب الأردني .. السيرة الذاتية



عمان / سما

كشفت وسائل إعلام عربية، يوم الأربعاء 2 كانون أول 2020، عن سبب وفاة حسن فضل خليفة خبير الأعشاب الأردني المشهور بعد مسيرة طويلة في خدمة المواطنين.

وأكدت وسائل الإعلام وفاة حسن خليفة خبير الأعشاب؛ بسبب وعكة صحية مفاجئة تعرض لها، موضحة أنه نقل إلى المستشفى عاجلا لكنه فارق الحياة هناك بعد وقت قصير.

وحسب المصادر نفسها، فإن حسن خليفة أصيب بالوعكة الصحية اليوم، فيما تم تشييع جثمانه بعد صلاة العصر من مسجد سليمان الحج سالم في شميساني بالعاصمة عمان.

ونفت الأنباء التي تحدثت أن سبب وفاة حسن خليفة هو إصابته بفيروس كورونا (كوفيد 19)، لافتا إلى أنها غير صحيحة وأن ما تم تداوله حوله بهذا الشأن مجرد شائعات.

ويعتبر حسن خليفة أحد أبرز الوجوه الإعلامية في مجاله، إذ كان يقدم برنامج الأعشاب على التلفزيون الأردني، حيث كانت عدة قنوات عربية تبث حلقاته المفيدة للمتابعين.

وشارك حسن خليفة في إعداد عشرات الأبحاث حول الأعشاب وفوائدها ولديه أيضا مؤلفات وكتب حول العلاج في الطب البديل والحجامة، منها (جنة الأعشاب علاج العليل).

ونعى العشرات من الأطباء والإعلاميين والناشطين في المنصات الاجتماعية، الدكتور حسن خليفة، إذ نشروا على صفحاتهم مقاطع من أبرز الحلقات التي شارك فيها حول العلاج بالأعشاب.