شاهد: مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 39 التاسعة والثلاثون

الأربعاء 02 ديسمبر 2020 01:09 ص / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد: مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 39 التاسعة والثلاثون



بيروت / سما

يحتفل الجميع بحلول عيد الحب في مسلسل عروس بيروت الجزء 2 الثاني الحلقة 39 التاسعة والثلاثون، إذ يقضي أفراد العائلة وقتا سعيدا مع بعضهم البعض بهذه المناسبة السنوية.

وذكرت (شاهد vip) التي تعرض جميع حلقات مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني أن رانيا تعلم عن التجربة العاطفية وقصة الحب الأولى في حياة وقلب عامر وتفاصيلها الدقيقة.

ولم يستمتع فارس وثريا بالراحة منذ زمن طويل بسبب المشاكل اليومية التي واجهتهم، إلا أن "يوم الحب" أحيا الذكرى والعلاقة بينهما رغم الواقع الصعب الموجود حولهما الآن.

عروس بيروت 2 الحلقة 39: اضغط هنا يوتيوب

وشكل هذا العيد فرصة قوية لفارس من أجل مصالحة ثريا، خصوصا وأنه نسي تاريخ زواجه ولم يحتفلا به، الأمر الذي سبب إحراجا شديدا له حينما حاولت تذكيره به مُجددا عن قصد.

وتناولت السيدة ليلى مع والدة عبيرة طعام العشاء خلال الزيارة القصيرة التي تجربها إلى المدينة، بينما اكتشف جاد كل الأكاذيب التي تقوم بها الأولى في الحلقة الماضية من عروس بيروت.

وواجه فارس صدمة لم تكن منتظرة الساعات الأخيرة بالتزامن مع تصميم عادل البقاء برفقة ليلى، بينما عانت رانيا قبيل اتخاذها قرارًا مهما عقب تشخيص إصابتها بمرض خطير جدا.

كما انتهت الخلافات الأخيرة بين ليلى وهادي لا سيما بعد معرفته بأنها اقتحمت خصوصيته، لكن قرر البقاء مع والدته وعدم ترك القصر في الوقت الحالي لحين إيجاد الحلول العالقة.