صورة : حقيقة خبر وفاة هند القحطاني بحادث سير في أمريكا

الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 07:57 م / بتوقيت القدس +2GMT
صورة : حقيقة خبر وفاة هند القحطاني بحادث سير في أمريكا



الرياض / سما

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، الليلة، بعد أن تداول نشطاء خبر وفاة هند القحطاني مشهورة سناب شات السعودية التي تقطن في قصرها بالولايات المتحدة الأمريكية.

ونشر موقع يدعى "سبق" نقلا عن مصادر وصفها بأنها مُقربة منها خبر وفاة هند القحطاني الناشطة المشهورة؛ نتيجة حادث سير مؤسف تعرضت له في ولاية تكساس بأمريكا.

وحسب الموقع، فإن هند القحطاني تعرضت لحادث سير أليم بالولايات المتحدة، فيما لم يوضح المصدر المقرب أي تفاصيل حول أفراد عائلتها أو قضية ابنها الخامس المثيرة.


خبر وفاة هند القحطاني على موقع سبق

وتابعت وكالة سما الإخبارية، المنصات الرسمية للمشهورة السعودية على السناب شات وكل وسائل التواصل، إذ لم يرد أي نبأ مؤكد حول وفاتها أو أنها ما زالت على قيد الحياة.

وفي سياق متصل، أحد أحد النشطاء يدعى "عبدالله" على تويتر، المنصات الاجتماعية، بعد أن ادعى بأنه ابن هند القحطاني الخامس، وأنه لا يشرفه التصرفات التي تقوم بها.

وهاجم عبدالله الذي يقول إنه "نجلها المقيم في السعودية"، هند القحطاني وأطلق بحقها ألفاظا غير جيدة، مؤكدا أنه لا يقبل الحصول على الأموال التي ترسلها له؛ "لأنها حرام".

وأكلمت هند القحطاني مؤخرا عامها السادس والثلاثين، إذ بدأت حياتها كمعلمة للغة الإنجليزية في السعودية قبل أن تنتقل عقب طلاقها، إلى أمريكيا وتقيم هناك مع أبنائها.