سبب وفاة المذيع جاسم عبد العزيز الإعلامي في تلفزيون قطر

الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 12:37 م / بتوقيت القدس +2GMT
سبب وفاة المذيع جاسم عبد العزيز الإعلامي في تلفزيون قطر



الدوحة / سما

أعلنت مصادر إعلامية قطرية رسمية، يوم الثلاثاء 1 ديسمبر / كانون الأول 2020، عن وفاة المذيع جاسم عبد العزيز الإعلامي الخلوق بعد سنوات طويلة مع العمل في تلفزيون قطر.

وأكدت صحيفة الشرق القطرية في تغريده على تويتر، وفاة المذيع الإعلامي جاسم محمد عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض، لافتة إلى أنه عمل لسنوات طويلة في التلفزيون القطري.

من جانبه، كتب الإعلامي عبدالله اليامن على تويتر : "المذيع جاسم محمد عبد العزيز في ذمة الله، عزاؤنا لذويه والأقارب وأهل قطر والإعلاميين والتلفزيون القطري الرسمي".

وقال راشد القطري : "وداعاً للي كنا ننتظر برامجه الجماهيرية بشغف ومانفوت له حلقة ومتعنا بحضوره المتميز المذيع جاسم عبدالعزيز، الله يرحمه ويغفر له ويغمد روحه الجنة".

بدوره، كتب الدكتور عبدالله العمادي : "المذيع الخلوق جاسم عبدالعزيز في ذمة الله .. عرفناه طيباً مرحاً محباً لخير الآخرين. رحمه الله ولا حول ولا قوة إلا بالله. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

من جهته، قال يعقوب قطر : "في ذمة الله المذيع القدير جاسم عبدالعزيز الله يرحمه و يغفر له كان ونعم المذيع الخلوق المحترم وان لله وان اليه راجعون دعواتكم للفقيد بالرحمه والمغفرة".

ونعى الصحفي محمد الكواري، زميله المذيع جاسم عبد العزيز، قائلا : "ارتبطت شخصيته بفترة الطفولة، كنت من الذين يحضرون باستمرار برنامجه الشهير (امرح واربح) في مسرح قطر الوطني واستوديو 4.