مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 16 السادسة عشرة كاملة

الأحد 22 نوفمبر 2020 02:33 م / بتوقيت القدس +2GMT
مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 16 السادسة عشرة كاملة



بيروت / سما

بدأت الأحداث المثيرة تأخذ منحى آخر داخل عائلة شيخ الجبل، بعد عرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابعة الحلقة 16 السادسة عشرة، حيث قرر صخر الابتعاد عن كل الناس والبقاء وحيدا دون مرافق.

وخيم صخر في الغابة لعدة ليالي وأيام ضمن تفاصيل مسلسل الهيبة الرد الحلقة 16 التي تم عرضها على تطبيق شاهد قبل إذاعتها من خلال القنوات الرسمية منها السومرية العراقية وتلفزيون لينا ورؤيا.

ودخل شاهين في حالة نفسية صعبة للغاية وقرر البقاء بعيدا عن بيته، فيما استمرت رانيا في مخططها الهادف إلى الإيقاع بكل أبناء العائلة خدمة لمصالح نمر السعيد الذي يدعي محبة جبل شيخ الجبل أمام الناس.

الهيبة الرد الحلقة 16 كاملة هنا

ونشرت عدد من المحطات الفضائية الناقلة للمسلسل العربي، برومو الهيبة الرد الحلقة 16، حيث جاء فيها سلسلة صور ومشاهد جديدة، وقالت : "شاهين ضايع وصخر هرب وجبل صار لوحده في المواجهة".

وتذهب زوجة عصام إلى بيت جهزه جبل لها ومروة تطمئن عليها وتزورها وتسألها إذا ما كانت تحتاج شيء، وتؤكد لها أنها في مكان آمن حاليا ولا داعي للقلق على زوجها في الوقت الحالي؛ حفاظا على سلامته.

وتصبح أول شحنة من المخدرات جاهزة، حيث يتسلمها نمر من عصام ثم يكلم الزيبق الذي يعطيه أول دفعة، والأخير يتحدث مع أبو طلال ويخبره بأن البضاعة جاهزة وكذلك الأموال التي سوف تدفع مقابلها.

ويقوم أبو طلال في الحلقة 16 من الهيبة الرد بتسليم شحنة المخدرات إلى جبل الذي أبدى إعجابه بطريقة العمل الجديدة، داعيا العمال إلى إتخاذ الاحتياطات اللازمة كي لا ينكشف الأمر ويذهب الجميع للسجن.