شاهد : مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 31 و 30

السبت 21 نوفمبر 2020 02:38 م / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد : مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 31 و 30



بيروت / سما

نشرت شبكة (شاهد vip) على الانترنت للمشتركين إمكانية مشاهدة مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 30 الثلاثون والحادية والثلاثين 31، فيما نشرت قناة إم بي سي (mbc 4) مشاهد مجانية على يوتيوب.

وتشهد الحلقة 30 و 31 من مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني، أحداثا صادمة ومفرحة، إذ تواجه رنا عماد الذي ينفي بدوره وجود أي صلة له مع ثريا، فيما يحاول خليل التقرب من نايا دون اهتمام ملحوظ.

وفي الحلقة السابقة من "عروس بيروت"، وجد عادل نفسه في موقف صعب بعد أن انهال عليه فارس والعائلة بالأسئلة المتتالية الجريئة، في وقت طلب طلال من داليا التوجه إلى المستشفى لإجراء اختبار حمل.

عروس بيروت الحلقة 30 و 31 اضغط هنا و أضغط هنا

وكانت ربى قد عاشت حالة من الهلع غير المسبوق عقب غياب السيدة ليلى عن البيت دون أن تبلغ أحدًا، وأثارت نتيجة حمل داليا شك طلال، وشعرت ثريا بالقلق عندما أظهر زوجها فارس ضعفه أمام رنا.

كما أخذت خطة أميرة لطلب الطلاق من زوجها طريقا لم يكن متوقعا، بينما وصل فارس للحظة الأخيرة من أجل إنقاذ خليل بالتزامن مع اكتشاف عبير مفاجأة جديدة تثير الغيرة لدى ثريا في "عروس بيروت".

وتستمر ثريا في مسلسل عروس بيروت حتى هذه الحلقة في التكتم على العلاقة السرية بين ليلى وعادل، وكذلك محاولاتها للحمل وإنجاب الطفل المنتظر لها وفارس الذي يتمنى أن يرزق بمولوده الأول.

وتحظى حلقات مسلسل عروس بيروت بمتابعة واسعة في لبنان والسعودية وعدد من الدول العربية، إذ تدور التفاصيل حول قصة فارس وثريا التي تستمر حتى الرمق الأخير رغم العقبات والمشاكل.