شاهد: مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 15 الخامسة عشرة كاملة

الخميس 19 نوفمبر 2020 02:14 م / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد: مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 15 الخامسة عشرة كاملة



بيروت / سما

أقيم حفل زواج علي في مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 15 الخامسة عشرة التي عُرضت يوم الخميس 19 نوفمبر 2020 على منصة (شاهد vip) والقنوات العربية الناقلة منها رؤيا دراما.

وراقب شاهين في مسلسل الهيبة الرد الحلقة 15، حفل الزفاف من بعيد، في حين افتتح جبل شيخ الجبل المعمل بالشراكة مع نمر السعيد، بينما استعد صخر للرحيل بشكل مؤقت بعد أن حزم أمتعته.

وقالت قناة (mtv) إن "وعد العرس تقرر وكل شيء صار جاهز بس إلي ما كان عاملين حسابه"، حيث نشرت على يوتيوب مشاهد جديدة من الهيبة الرد الحلقة الخامسة عشرة.

ويحاول علي قبل زفافه إقناع صخر بأن جبل يحبه وأنه يعمل كل شيء من أجل وأنه يخطط لشيء ما لا يُمكن لأحد التفكير به، ويجب أن تكون بجواره ومتأكد من حبه لك مهما صار.

مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 15 و 14 اضغط هنا

ولم تكن كل الأمور على ما يرام بالنسبة لرانيا التي يبدو أن شقيقة جبل بدأت تشعر بوجود علاقة بينها ونمر السعيد، حيث أخبرتها بأن عيونه ونظرته لها تغيرت بعدما شاهدها.

وتواصلت رانيا سريعا بعد لقائها شقيقة جبل وعودتها إلى البيت، وأخبرته بأن جبل وصلها الأمر الذي أثار غيرته عليها، لكنها ردت عليه قائلة : "لا تفكر بهذه الأمور الآن".

وتابعت رانيا في حديثها مع نمر : "الآن كل واحد فينا لازم يركز في شغله حتى نخلص"، في حين تحدث نمر عن سير العمل مع جبل داخل المعمل وأن الموضوع تحت السيطرة.