تفاصيل وفاة الشيخ فيصل بن عرويل الدعجاني في الرياض

الأربعاء 18 نوفمبر 2020 03:26 م / بتوقيت القدس +2GMT
تفاصيل وفاة الشيخ فيصل بن عرويل الدعجاني في الرياض



الرياض / سما

أعلنت مصادر عائلية، اليوم الأربعاء 18 نوفمبر 2020، عن وفاة الشيخ فيصل بن عرويل بمكان إقامته في العاصمة السعودية الرياض.

وأكدت المصادر العائلية في بيان نعي أنه تم تشييع جثمان الشيخ فيصل بن عرويل في مقبرة النسيم بالرياض، فيما العزاء يقام في منزله.

وقال نايف بن عرويل نجل الراحل : "لاحول ولا قوة إلا بالله إن لله، وإن إليه راجعون، انتقل والدي  فيصل بن عرويل إلى رحمة الله تعالى".

وأضاف نايف في تغريدة على تويتر أن الصلاة على والده عصر اليوم في مقبرة النسيم في الرياض والعزاء في منزله في هجرة الدسمة بمدينة الدوادمي "لاتنسوه من دعائكم".

وكان نايف بن فيصل بن عرويل قد كتب في تغريده سابقة له على موقع تويتر قبل عدة ساعات : "يمر والدي الآن بحالة صحية حرجة، فلا تنسوه من دعائكم".

بدوره، تقدم ملتقى الشعر والشعراء بأصدق التعازي إلى قبيلة الدعاجين خاصة وقبيلة عتيبة عامة وإلى الشاعر نايف بن عرويل في وفاة والده الشيخ فيصل.

كما تقدم الدكتور فارس بن ضمن الدغيلبي بالتعزية والمواساة إلى قبيلة الدعاجين وعتيبة في وفاة الفقيد الشيخ فيصل بن عرويل "رحمه الله".

من جهته، قال محمد بن فهد الدعجاني : "انتقل إلى رحمة الله الشيخ والراوي فيصل بن عرويل الدعجاني رئيس مركز الدسمة". وفقا له.

وتابع : "سبق وأن زرته في منزله العامر وسجّلت منه الكثير من الروايات والقصائد والأنساب وكان شهماً كريماً متجاوباً حليماً موجّهاً لي بكل ماهو خير، والناس شهداء الله في أرضه".