ملخص أهداف مباراة مصر والبرازيل الأولمبي

الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 08:06 م / بتوقيت القدس +2GMT
ملخص أهداف مباراة مصر والبرازيل الأولمبي



القاهرة / سما

قلب المنتخب المصري تأخره بهدف أمام نظيره البرازيلي إلى فوز تقدم بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي تجري مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي الأهلي في القاهرة.

وتقام مباراة مصر والبرازيل في الدورة الودية الدولية للمنتخبات تحت 23 سنة المُقامة بمصر بمشاركة كوريا الجنوبية أيضا، فيما تنقل على قناة أون تايم سبورت إتش دي (on time sports).

وسجل هدف البرازيل في شباك منتخب مصر، اللاعب رودريغو نجم فريق ريال مدريد الإسباني في الدقيقة 17، قبل أن يسجل لاعبو "الفراعنة" هدفين متتاليين عن طريق كريم العراقي وأحمد ياسر ريان بالشوط الثاني.

ولعب المنتخب المصري الأولمبي مرة واحدة تاريخيا مع نظيره البرازيلي، إذ كان ذلك في نهائيات كرة القدم الأولمبية "أولمبياد لندن 2012"، وإنتهت بفوز "السامبا" بثلاثة أهداف مقابل هدفين للفراعنة.

وكان اللقاء مهددًا بالإلغاء الساعات الماضية؛ بسبب مشكلة للمنتخب البرازيلي مع الشركة المنظمة للدورة الودية، قبل أن تنتهي بحصول بعثة البرازيل على المستحقات المتفق عليها، بعد تدخل اتحاد الكرة.

وفشل منتخب مصر في تحقيق الفوز بمباراته الأولى المتواضعة ضد كوريا الجنوبية التي إنتهت بالتعادل السلبي (0-0)، في حين تغلب الفريق البرازيلي على الكوري بثلاثة أهداف نظيفة عن جدارة واستحقاق.