ملخص أهداف مباراة السعودية وجامايكا الودية

السبت 14 نوفمبر 2020 01:55 م / بتوقيت القدس +2GMT
ملخص أهداف مباراة السعودية وجامايكا الودية



الرياض / سما

حقق المنتخب السعودي فوزا ساحقا على نظيره جامايكا بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جرت على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)؛ استعدادا للمنافسات الآسيوية المقبلة.

وسجل أهداف منتخب السعودية، سالم الدوسري (40)، صالح الشهري (44)، مختار علي (77)، حيث سيطر اللاعبون على المباراة بالكامل ولم يتمكن جامايكا من الوصول للشباك.

ويخوض المنتخب السعودي هذه المباراة الودية خلال فترة التوقف الدولي، حيث يسعى إلى استعادة مستواه وترتيبه على المستوى العالمي الذي تراجع مؤخرًا؛ كونه لم يلعب أي مباراة رسمية منذ شهر أكتوبر العام المنصرم.

وكانت تقارير صحفية محلية قد تحدثت عن إمكانية إلغاء مباراة السعودية وجامايكا الودية أو تأجيلها لوقت لاحق؛ بسبب وجود اشتباه بأن هناك مصابين بفيروس كورونا في صفوف المنافس، إلا أنها أقيمت فعلا.

وقاد هذا اللقاء الودي تحكيميا، طاقما دوليا بقيادة الإماراتي محمد عبدالله حسن وعمار الجيبي للساحة والرابع، فيما يساعده على الخطوط حسن المهري ومحمد أحمد يوسف. وفق الرياضية السعودية.

ومن المقرر أن يلعب منتخب السعودية ضد جامايكا مُجددا يوم الثلاثاء في السابع عشر من الشهر الجاري، وذلك قبل موقعة أوزبكستان في تصفيات آسيا التي لم يتم الإعلان عن تحديد موعدها بعد.