السودان : سعر الدولار اليوم في السوق السوداء وأسعار صرف جميع العملات

الإثنين 09 نوفمبر 2020 12:49 م / بتوقيت القدس +2GMT
السودان : سعر الدولار اليوم في السوق السوداء وأسعار صرف جميع العملات



الخرطوم / سما

أفادت مصادر اقتصادية سودانية، اليوم الإثنين 9 نوفمبر 2020، بوجود تباين في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه السوداني لدى تجار السوق السوداء في السودان.

وقالت المصادر السودانية إن أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه السوداني اليوم قد سجلت تباينا واضحا في التعاملات الصباحية بالسوق الموازي "الأسود" وسط الخرطوم.

ونقلت عن مصادر مصرفية قولها إن سعر صرف العملات شهد تذبذبا بنسبة كبيرة في ظل زيادة نسبة الطلب مقابل ما هو معروض في السوق الأسود واضطراب الوضع السياسي.

أسعار الدولار اليوم في السودان

وحسب المصادر، فإن أعلى سعر لصرف الدولار في السوق السوداء بالسودان اليوم 257 جنيها سودانيا، والأدنى أمام العملة الأمريكية 250 جنيها، فيما المتوسط يبلغ 255 جنيها.

ونوهت إلى أن سعر العملات وباقي أسعار العملات يختلف من تاجر لآخر بفارق ضئيل، مشددة على أهمية الانتباه؛ كون الأسعار قد تتغير ولا بد من الاعتماد على عدد من التجار.

وبلغ سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني يبلغ 67 جنيها، والدرهم الإماراتي أمام 70، واليورو الأوروبي 291، والجنيه الإسترليني 322، والدينار الكويتي اليوم 670.

أما سعر صرف الجنيه المصري اليوم مقابل 16 جنيها سودانيا، والريال العماني 520، والدينار البحريني 460، والدينار الليبي أمام 75، في حين الريال القطري يصرف بـ68 جنيها.

أسعار العملات في السودان اليوم