موعد عرض مسلسل علي رضا مترجم والقنوات الناقلة

الأحد 08 نوفمبر 2020 10:21 م / بتوقيت القدس +2GMT
موعد عرض مسلسل علي رضا مترجم والقنوات الناقلة



أنقرة / سما

أعلنت القنوات الناقلة، عن موعد عرض مسلسل علي رضا على قناة (ShowTv) التركية، حيث تبث الحلقات عليها أولا؛ قبل نشرها مترجمة باللغة العربية من خلال موقع قصة عشق.

وذكرت أن موعد عرض مسلسل علي رضا يكون عند الساعة الثامنة مساءً على (شو تي في) التركية، مشيرة إلى أنها تنشر مترجمة باللغة العربية على قصة عشق في تمام الثالثة فجرًا.

وعرضت القناة التركية، 9 حلقات من مسلسل علي رضا الذي يحظى بمتابعة واسعة في الدول العربية، إذ دخل بمنافسة قوية مع عدة مسلسلات تركية منها (المعلم، ماريا ومصطفى، اتصل بمدير أعمالي).

وكان الممثل التركي فرات تانيش قد انضم إلى أسرة مسلسل علي رضا، حيث أفادت القناة بأنه سيظهر في حلقتين كضيف شرف ويجسد شخصية جابر الذي يعمل تاجرًا للمخدرات والأسلحة.

وبدأت قصة علي رضا في الأساس عندما توفيت شقيقته حيث تأثر كثيرًا بمشهد الجنازة، حيث تدور الأحداث في قالب درامي رومانسي فيه الإثارة والعواطف والعلاقات الاجتماعية والحب.

وتصاعدت الأحداث منذ الحلقة الرابعة بشكل تدريجي، لا سيما بعد تعرف حشمت على "علي رضا" وأصبح في حمايته، ومحاولة يشار قتل علي ويصيبه خلال الهجوم على مكانهم.

ونجح علي رضا في الحلقات الأولى للمسلسل، في الدخول كجاسوس بمنزل حشمت غوركان، قبل انطلاق العداء بين فؤاد وحشمت، في وقت علِم براق بأن خالد عرفت أن الطوق معه.