حقيقة خبر وفاة الفنانة نشوى مصطفى بفيروس كورونا

السبت 07 نوفمبر 2020 09:18 ص / بتوقيت القدس +2GMT
حقيقة خبر وفاة الفنانة نشوى مصطفى بفيروس كورونا



القاهرة / سما

كشفت مصادر مصرية رسمية، اليوم السبت، عن حقيقة خبر وفاة الفنانة نشوى مصطفى المتداول على وسائل التواصل الاجتماعي؛ متأثرة بإصابتها بمرض فيروس كورونا.

وأكدت نقابة المهن التمثيلية في تصريح صحفي أوردته وسائل إعلام مصرية أن التقارير التي تتحدث حول وفاة نشوى مصطفى بمرض كوفيد 19 كاذبة ولا أساس لها من الصحة.

ونقلت عن إيهاب فهمي عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية قوله إن نشوى مصطفى بخير وحالتها الصحية جيدة، لافتا إلى أنها "سوف تقوم بالسلامة خلال الأيام القادمة إن شاء الله".

ودعا فهمي، جميع النشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي إلى عدم ترويج "الإشاعات الكاذبة والمغرضة"، موضحا أن المصدر الوحيد للأخبار الفنانة نشوى وعائلتها ونقابة المهن التمثيلية.

وكانت نشوى مصطفى قد أثارت الخوف والهلع لدى عشاقها ومحبيها بعد أن تحدثت عبر فيسبوك ووسائل الإعلام حول حالتها الصحية السيئة نتيجة معاناتها من مضاعفات الفيروس.

وقالت مصطفى إنها لم تتواجد في أي تجمعات لكنها ذهبت إلى أماكن أقل ازدحاما مثل السوبر ماركت والسوق، منوهة إلى أنها أهملت في إتخاذ الإجراءات الاحترازية قبل إصابتها.

وشعرت نشوى مصطفى بأعراض فيروس كورونا قبل نحو خمسة أيام، ثم بدأت أعراض المرض تزداد يوما بعد الآخر، قبل أن تطلب مساعدتها وإرشادها للتوجه إلى المستشفى.