بث مباشر .. تردد قناة رؤيا دراما Roya Drama الأردنية

الثلاثاء 03 نوفمبر 2020 12:50 ص / بتوقيت القدس +2GMT
بث مباشر .. تردد قناة رؤيا دراما Roya Drama الأردنية



عمان / سما

تنشر لكم وكالة سما الإخبارية، تردد قناة رؤيا دراما Roya Drama الأردنية التي تبث من الأردن لجميع أنحاء العالم على القمر الصناعي نايل سات، مع بدء عرض عدد من المسلسلات الجديدة.

وعرضت رؤيا دراما على الشاشة وموقعها الإلكتروني وقناتها الرسمية عبر يوتيوب، مسلسل الهيبة الرد الحلقة الأولى والثانية بطولة الممثل اللبناني تيم حسن الذي يؤدي شخصية "جبل شيخ الجبل".

واحتفلت الهيبة في الحلقة الثانية بعودة نمر إليها، وقام جبل بالحبث عن هويته، وسرد نمر قصته لأهل الهيبة، وأخبرهم بأنه قادم ليحل جميع المشاكل، وتزداد المشكلات بين شاهين ومنى بسبب والدته.

تردد قناة رؤيا الأردنية:

1. تابع رؤيا HD  على النايل سات، تردد : 11957 أفقي.
2. تابع رؤيا  SD على النايل سات، تردد : 12398 عمودي.

يشار إلى أن رؤيا هي قناة تلفزيونية أردنية؛ للتواصل مع المجتمع عبر دورة برامجية متجددة تخاطب الشباب وكامل أفراد العائلة والمجتمع؛ وتسعى كي تكون الخيار الأول للبرامج الترفيهية والمعلومات.

وتركز قناة رؤيا على الشأن الأردني الداخلي بما فيه من أحداث اجتماعية وسياسية واقتصادية يومية وكل ما يهم المواطن، بالإضافة إلى الأوضاع في فلسطين وجميع الدول العربية والإسلامية والعالم.

ومن برامج قناة رؤيا حاليا، نبض البلد السياسي الشامل، دنيا يا دنيا الصباحي الاجتماعي المنوع، مطبخ رؤيا المتخص بتحضير الأطباق المحلية والعالمية والعربية، فترة الأطفال والرسوم المتحركة.