Roya Drama

مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 2 الثانية بطولة تيم حسن (شاهد)

الإثنين 02 نوفمبر 2020 01:43 م / بتوقيت القدس +2GMT
مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 2 الثانية بطولة تيم حسن (شاهد)



بيروت / سما

تعرض عدة قنوات عربية، في أوقات متفرقة مساء يوم الإثنين، مسلسل الهيبة الرد الموسم الرابع الحلقة 2 الثانية، بعد سلسلة من الأحداث المثيرة التي شهدها العرض الأول من ضمنها ظهور جبل شيخ الجبل بعد مقتل أفراد عائلته بإطلاق نار مكثف.

وبدأ مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 2 باستكمال أحداث الأولى التي شاهد المتابعون فيها عرضا تسلسليا للمواقف الصعبة التي ستبنى عليها جميع حلقات الموسم الرابع الذي يبث لأول مرة على عدة محطات عربية من ضمنها إم بي سي (MBC 4).

وقالت قناة (MTV) اللبنانية الناقلة لحلقات مسلسل الهيبة الرد إن "سنوات عديدة مرت على حادثة الكمين المؤسفة، التي استهدفت جبل وأصابت روحه وجسده بأضرار جسيمة، وكان الثمن ابنه وحبيبته ليكتشف أن زيدان من دبرها، ليزيحه عن مشهد الهيبة".

(اضعط هنا) مسلسل الهيبة الرد الحلقة الأولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة والسادسة

وأضافت : "يمضي جبل في أعمال التهريب غير الأخلاقية التي كان يمارسها والتي تحول جبل إلى طافر في الجرود"، موضحة أنه تعلم في هذه الفترة متى سيعود وكيف سيسترد حقه بينما زيدان كان يكمل ما بدأه بالإجهاز على ما تبقى من عائلة شيخ الجبل.

اقرأ/ي أيضا.. بث مباشر : تردد قناة رؤيا دراما Roya Drama الأردنية

وزرع زيدان في بيت عائلة جبل، رانيا ابنة الخال جمال الساعية للثأر منهم، كما زرع في الهيبة نمر السعيد وما يحمله من حقد دفين لها ولناسها منذ فترة، إذ تشكل جميع تلك المحاور لب الصراع في مسلسل الهيبة بجزئه الرابع، لذلك هو بعنوان "الرد".

وتعرض جبل شيخ الجبل، لهجوم وخسر زوجته نور ونجله الصغير سلطان، قبل أن يتم حبسه لفترة، وتحدث العديد من المواقف في الهيبة أثناء تلك المدة من قتل وتدمير وانتقام وتضيع الهيبة بين صخر وشاهين، فيما قرر جبل العيش وحيدا في الجبال.

بدورها، قالت قناة رؤيا دراما التي تعرض مسلسل الهيبة الرد الساعة 09:30 مساءً إن "حصاد جبل كلفه الكثير وترك عائلته ولا أحد يعرف أين يتواجد. فيما يلمحه سكان الجبل بجانب السيارة التي قتلت فيها عائلته، حيث يرى لكنه لا يشاهد أحدا".