ملخص أهداف مباراة الشباب والنصر في الدوري السعودي 2020

الأحد 01 نوفمبر 2020 12:50 م / بتوقيت القدس +2GMT
ملخص أهداف مباراة الشباب والنصر في الدوري السعودي 2020



الرياض / سما

خطف الشباب فوزا غاليا من "أنياب" ضيفه النصر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت اليوم الأحد 1 نوفمبر 2020 من ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) لحساب الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل هدفي الشباب، أحمد محمد شراحيلي (55)، إيفر بانيجا (90) من ركلة جزاء، فيما أحرز هدف النصر الوحيد، أيمن يحيى سالم (67)، علما أن اللقاء شهد إشهار 4 بطاقات صفراء.

وكان النصر قد اكتسح الشباب بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الأخيرة التي جرت بينهما في إياب الدوري السعودي الموسم المنصرم، وسط تألق النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله الذي سجل الرباعية.

أهداف مباراة الشباب والنصر اضغط هنا

لكن حسابات الموسم الجاري تختلف تماما عن الماضي، إذ فشل فريق النصر في إضافة أي نقطة إلى رصيده منذ انطلاق مسابقة الدوري، ليصبح في المركز الأخير مع ضمك والعين.

بهذه النتيجة، رفع الشباب رصيده إلى 7 نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف الفيصلي والهلال والفتح متصدري جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

ويستعد النصر لمواجهة القادسية في الأسبوع الرابع ثم الهلال بالدوري ونهائي كأس خادم الحرمين، بينما يلعب الشباب بالجولة القادمة ضد الفتح قبل الأهلي وضمك والاتحاد بكأس محمد السادس.