أسعار العملات .. سعر الدولار اليوم في السودان

الأحد 01 نوفمبر 2020 11:57 ص / بتوقيت القدس +2GMT
أسعار العملات .. سعر الدولار اليوم في السودان



أعلنت مصادر اقتصادية سودانية، عن تفاصيل أسعار العملات الأجنبية في السودان، اليوم الأحد، بما فيها سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء "الموازي".

وأفادت المصادر الاقتصادية بأنه تم تسجيل ارتفاع على سعر الدولار في السودان في السوق السوداء خلال التعاملات الصباحية اليوم الأول من نوفمبر 2020 بالمقارنة مع التداولات المنخفضة أمس.

وأوضحت أن أسعار الدولار في السوق الأسود افتتحت اليوم بارتفاع طفيف، مشيرة إلى تأثير ضبابية الوضع السياسي والاقتصادي بالوقت الحالي في جميع مناطق السودان.

أسعار العملات في السودان

وبلغ أعلى سعر لصرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه السوداني اليوم 242 في السوق الموازي، فيما أدنى سعر للعملة الأمريكية 235، والمتوسط 2.40 لكل جنيه محلي.

وكانت أسعار الوقود والمحروقات والسلع الأساسية قد شهدت انخفاضا الساعات الماضية، في ظل رفع واسع من قوى إعلان الحرية والتغيير لهذه السياسات وتعويم الجنيه.

وانتقدت القوى، السياسة المتبعة حاليا ما أدى إلى تدهور الوضع الاقتصادي لدى العديد من شرائح المجتمع، معتبرة أنها تخلي من الحكومة عن المواطن في هذه المحنة.

الجدير بالذكر أن سعر الدولار اليوم في السودان وباقي العملات الأجنبية بالسوق السوداء قد تتغير من وقت لآخر وربما تتباين بين التجار، حيث سنقوم بتحديثها فور حدوث جديد.