رابط منصة مدرستي الجديد 2020

الأحد 01 نوفمبر 2020 11:19 ص / بتوقيت القدس +2GMT
رابط منصة مدرستي الجديد 2020



الرياض / سما

أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية، اليوم الأحد، عن رابط منصة مدرستي الجديد 2020، مؤكدة استمرار استقبال المشاركات في المسابقة من الطلبة وأولياء الأمور وجميع الفئات في المجتمع.

وذكرت الوزارة في تصريح صحفي أنه يُمكن للجميع تسجيل الدخول على رابط منصة مدرستي الحالي؛ من أجل تقديم مشاركاتهم، موضحة أنها تلقت الأيام الماضية ما يزيد عن 190 ألف مشاركة.

ويرسل الطلاب والشرائح المذكورة المشاركة في مسابقة مدرستي إلى المدارس الخاصة بهم، حسب المجالات التي جرى تحديدها سابقا قبل أن يتم نشر بعض المشاركات على حساب المدرسة بموقع تويتر.

رابط منصة مدرستي أو اضغط هنا

موشن جرافيك |#مسابقة_مدرستي تبرز نجاحات التعليم عن بعد عبر #منصة_مدرستي وتسهم في إثراء المحتوى التعليمي #تعليم_الطائف pic.twitter.com/AZKodt64tZ

— إدارة تعليم الطائف (@MOE_TIF) November 1, 2020

وتعمل جميع الجهات المختصة على تقييم المواد التي تصلها من الطلاب وأولياء الأمور والمنسوبين، ثم تقوم بفرزها واختيار ما يصلح للنشر على تويتر وإرسال أفضل المشاركات إلى الوزارة.

ونشرت إدارة تعليم القصيم مشاركة الطالبة غنى السعوي من الابتدائية الثانية والأربعين بمكتب التعليم في شمال بريدة، حيث قدمت تحقيقا صحفيا عن التعليم الإلكتروني تحت جائحة كورونا.

أما إدارة تعليم المذنب، فقد بثت مقطع فيديو قصير يظهر مشاركة الطالب أحمد عوض الحميداني من مدرسة ابتدائية الثامرية الأولى، حيث تعلم من منصة مدرستي الاعتماد على النفس والتعلم الذاتي.

وقال المعلم عبدالله سعيد العمري من مدرسة أبو عبيدة إن مسابقة مدرستي ألهمته تصميم بيئة جاذبة في منزله تساعد على تقديم محتوى معرفي يناسب المعارات العلمية بالمقرر الدراسي الرسمي.