على شاهد vip

شاهد : مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 16 السادسة عشرة

الأحد 01 نوفمبر 2020 12:13 ص / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد : مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 16 السادسة عشرة



بيروت / سما

نشرت منصة تطبيق (شاهد vip)، مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 16 السادسة عشرة؛ قبل عرضها على شاشة قناة (mbc 4) مجانا للمشاهدين من مختلف الدول العربية.

وتجادلت ثريا وفارس في محاولة لحل مشاكلهما الشخصية خلال أحداث مسلسل عروس بيروت الحلقة 16، فيما أعلن طلال عن علاقته رسميا بداليا، وصب آدم غضبه على سارة.

وواصلت السيدة ليلى في الحلقة السادسة عشرة، انتقاد تصرفات ثريا التي وصلت إلى المخيم، حيث رأت بنفسها صورة العائلة السعيدة لفارس ورنا وأمير وهم يلعبون مع بعضهم البعض.

وأصيبت ليلى الحلقة الماضية بحالة ارتباك بعد وصول الدعوة لها، بعد التوتر الشديد الذي أصاب ثريا عقب إلقاء القبض على فارس ورفضها إعلان هذا الخبر المؤسف إلى العائلة حاليا.

مشاهدة حلقات مسلسل عروس بيروت اضغط هنا

ولم تفلح محاولات عماد الساعية إلى إفساد علاقة فارس وثريا، خصوصا بعد تعرضه للضرب على يد فارس، الأمر الذي أشعل نار الغيرة والرغبة في الثأر منه على فعلته الأخيرة به.

وكان فارس قد ترك كل شيء خلفه حتى ابنه الوحيد ولحق بثريا حب حياته، في وقت اعترف لها بغيرته الشديدة عليها من جميع الناس حوله، حيث تقبلت هذا الأمر بروح إيجابية أولا.

وتفاعل المتابعون مع مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني، إذ اعتبر منهم أن الحلقات تكون أجمل حينما لا تظهر فيها رنا وابنها وعبير؛ بسبب محاولاتهم المتكررة لإزعاج ثريا وفارس.