محافظ جنين :حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا واغلاق جزئي للسيلة الحارثية

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 05:17 م / بتوقيت القدس +2GMT
محافظ جنين :حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا واغلاق جزئي للسيلة الحارثية



جنين /سما/

 أعلن محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب ،اليوم الأربعاء، عن وفاة مواطنة (84 عاما) من بلدة سيلة الحارثية ، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، حيث كانت المتوفاة قد أدخلت قسم العزل في المستشفى الحكومي وتعاني من أمراض مزمنة، وبذلك يرتفع الى 19 عدد حالات الوفاة بفيروس كورونا في المحافظة منذ بدء الجائحة.

وفي تحديث للحالة الوبائية في محافظة جنين حتى صباح اليوم،سجلت 35 إصابة جديدة خلال الساعات ال24 الماضية، فيما سجلت 35 حالة شفاء جديدة، ليصبح إجمالي عدد حالات الإصابة النشطة بالفيروس في المحافظة 292 حالة جميعها قيد الحجر المنزلي باستثناء 10 حالات قيد العلاج والمراقبة في قسم العزل في مستشفى الشهيد خليل سليمان.

إغلاق جزئي

واوضح الرجوب ، انه بعد تقييم مستجدات الحالة الوبائية في بلدة سيلة الحارثية ومع إرتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 40 حالة، فقد تقرر إغلاق كافة المؤسسات والمرافق العامة في البلدة لمدة 3 أيام ابتداء من منتصف ليلة الأربعاء/ الخميس وحتى صباح يوم الأحد القادم ، وبالنسبة للمحال التجارية والمنشآت يكون عملها ما بين الساعة العاشرة صباحا والخامسة مساء باستثناء الصيدليات والمخابز.

واكد الرجوب ، انه سيتم التشديد على منع إقامة الأعراس والمناسبات وإغلاق قاعات الأفراح قطعيا وتحت طائلة المساءلة القانونية.