الدوري الأردني للمحترفين

ملخص أهداف مباراة السلط والأهلي في الدوري الأردني 2020

السبت 24 أكتوبر 2020 02:16 م / بتوقيت القدس +2GMT
ملخص أهداف مباراة السلط والأهلي في الدوري الأردني 2020



عمان / سما

حقق السلط فوزا ثمينا ومتوقعا على نظيره الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت على ستاد الملك عبدالله الثاني ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري الأردني للمحترفين.

وسجل محمد كلوب الهدف الأول لفريق السلط في الدقيقة الأولى من زمن الشوط الأول واللقاء، قبل أن يضيف زميله محمود زعترة الهدف الثاني بالدقيقة التاسعة عشرة.

ووصل السلط بذلك إلى فوزه الأول في التاريخ على الأهلي، إذ لم يسبق له الانتصار بأي لقاء منذ الموقعة الأولى بينهما بدوري الدرجة الأولى الأردني التي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2).

وفي الموسم الماضي، فرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله نفسه على مباراة الذهاب بالدوري بين الفريقين، قبل أن يحقق الأهلي انتصارا شاقا على السلط بثلاثة أهداف مقابل هدفين إيابا.

وشهدت الأيام الماضية أحداثا مفاجئة على صعيد النقاشات بين اتحاد الكرة والأندية، لا سيما بعد أن طلب الصريح الحصول على نقاط مباراته ضد الوحدات واعتبار الأخير مهزوما بسبب تجاوزات.

بهذه النتيجة، يرفع السلط رصيده إلى النقطة الخامسة عشرة ليقفز إلى المركز الثاني مؤقتا في جدول ترتيب الدوري الأردني، ويبقى الأهلي بالمركز الثاني عشر والأخير برصيد 6 نقاط فقط.